شاهد كل المباريات

إعلان

الأمم الافريقية تضرب هجوم الزمالك.. واستبعاد رزاق من معسكر الكويت

البنيني رزاق اوتوموسي الزمالك

البنيني رزاق اوتوموسي الزمالك

كتب - محمد الفرماوي:

يرى البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك أن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة قد تُعيق مسيرة الزمالك في الدوري الموسم الجديد، وذلك في حال تأهل منتخبات بنين وبوركينا فاسو للنهائيات.

وتقام نهائيات بطولة كاس الأمم الإفريقية في شهري يناير وفبراير العام المقبل.

وقال فييرا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الاسبوعي نشرها الموقع الرسمي لفريقه "سنواجه مشكلة كبيرة في مركز الهجوم في حال تأهل بنين وبوركينا فاسو، لأننا سنفتقد لجهود رزاق وسيسيه لفترة طويلة".

وتابع مدرب الزمالك "هذا يؤكد وجهة نظري بأن التعاقد مع لاعبين محترفين يعتبر مخاطرة لأي فريق"، مضيفاً "سوف أسعى جاهداً للخروج من هذه الأزمة بتصعيد مجموعة كبيرة من الناشئين وتجهيزهم خلال معسكر الكويت ومنحهم الفرصة مستغلا في ذلك غياب اللاعبين الدوليين".

وفي سياق متصل، قال فييرا أنه استبعد البنيني رزاق أتوميوسي مهاجم الفريق من معسكر الكويت الذي ينطلق في الثالث من أكتوبر المقبل وحتى التاسع من الشهر ذاته.

وبرر مدرب الزمالك قراره "رزاق مرتبط بعقد مع النادي ويعتبر موظفا فيه واختفى لفترة طويلة عقب مباراة مازيمبي ولم يعلم الجهاز الفني أو إدارة النادي أي شيء عنه، وأرسلنا خطابات رسمية له وللاتحاد البنيني وحاولنا الاتصال به لكنه تجاهلنا".

وختم جورفان فييرا تصريحاته "أي لاعب يرتكب خطأ سيتم معاقبته من أجل مصلحة الزمالك، رزاق سوف يتدرب منفردا وعليه أن يحترم اللوائح وقرارات المدير الفني"، مضيفاً "لا يوجد لاعب يتعاقد مع نادي ويكفل له العقد تواجده بالتشكيل الأساسي، وعدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية ليس مبررا لانقطاعه عن تدريبات الفريق".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa