شاهد كل المباريات

إعلان

محدث .. الزمالك يرسل فاكساً رسميا لحرس الحدود لإنهاء صفقة عبد الملك

احمد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك

متابعة – عبد الحكيم علي:

أنهى نادي الزمالك كافة التفاصيل التعاقدية الخاصة بصفقة أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود، ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة قبل الاعلان رسميا عن نجاح الصفقة.

وأفاد مراسل Yallakora.com ان الزمالك وافق على رفع القيمة المالية التي طلبها عبد الملك مع زيادة في مدة التعاقد وخاطب رسميا إدارة حرس الحدود من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

واستقر الرأي في اجتماع جمع عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة المستقيل وسمير عبد التواب وكيل أعمال عبد الملك على ان يوقع اللاعب على عقد لمدة ثلاثة أعوام يحصل في السنة الأولى على 2 مليون جنيه والثانية 3 مليون والثالثة على 3.5 مليون جنيه أي 8.5 مليون جنيه.

وكُلف عبد الله جورج سعد مدير لجنة التعاقدات بالزمالك بالتفاوض مع حرس الحدود لشراء مدة الستة أشهر المتبقيين في عقد اللاعب بحيث يدفع الزمالك من 500 الف إلى 700 ألف جنيه للنادي العسكري.

وقال عبد الحكيم مسلم رئيس نادي حرس الحدود لمراسل Yallakora.com أن الزمالك أرسل فاكساً رسمياً من أجل عبد الملك ، مشيراً إلى أن النادي العسكرى سيرد على العرض السبت القادم.

ويحق لعبد الملك التوقيع مباشرة للزمالك دون حصول الحرس على أي مقابل، لكنه لن يلعب للزمالك إلا بنهاية الموسم اذا لم يوافق الحرس على الاستغناء عنه في الوقت الحالي.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات