شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. عبد الظاهر: جمعة مثلي الأعلى محليا وكريستيانو عالميا.. وجملة الخطيب لن أنساها

احمد عبد الظاهر

أحمد عبد الظاهر

كتب - كريم رمزي:

تحدث أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي الجديد والمنضم حديثا من نادي انبي مؤكدا على سعادته باللعب بجوار نجوم كبيرة مثل أبوتريكة وبركات وجمعة، مشيرا ان الأخير مثله الأعلى.

وقال عبد الظاهر في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "رغم اني مهاجم إلا ان وائل جمعة يمثل لي المثل الأعلى محليا للاصرار والتحدي الذي يتحلى بهما وأتمنى ان أكرر تجربته الناجحة في الأهلي".

وأضاف "المنافسة مع عماد متعب والسيد حمدي وجدو ستكون صعبة للغاية وتحتاج لتركيز كبير طوال الوقت لحجز مكانا اساسيا في تشكيل الفريق".

وأردف "حضرت للأهلي قائدا لانبي ولاعبا دوليا واتمنى ان احافظ على هذه المكانة التي وصلت إليها بالجهد والتركيز في التدريبات والمباريات".

وواصل "أعلم ان المهمة ستكون صعبة مع فريق حصل على كل البطولات والألقاب".

وعن الانتقادات التي يواجها الأهلي بسبب الأعمار الكبيرة بين لاعبيه، قال مهاجم انبي السابق "هذه ميزة وليس عيب وتعطي للأهلي قوة كبيرة بفضل خبرة هؤلاء اللاعبين".

وأشار عبد الظاهر لحديث دار بينه وبين محمود الخطيب في اجتماع جمعهما بالنادي الأهلي مساء الاثنين، قائلا "الخطيب قال لي ان النادي أحضرني لأنه يثق في قدراتي".

وأكمل "هذه الجملة لن أنساها، وستدفعني للنجاح مع الأهلي".

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع عبد الظاهر رسميا اليوم الاثنين لمدة أربعة مواسم ونصف.

وفي ختام حديثه، قال عبد الظاهر ان كريستيانو رونالدو المهاجم البرتغالي هو مثله الأعلي عالميا، وان ريال مدريد الاسباني هو النادي الذي يشجعه.
 

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات