شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. طلبة يكشف اللغط حول المهاجم النيجيري الجديد بالأهلي

طلبة

طلبة

كتب - محمد الفرماوي:

كشف مجدي طلبة مدير إدارة التسويق بالأهلي بعض التفاصيل عن المهاجم النيجيري الذي يتم اختباره حاليا، مشيراً إلى أنه لعب لأندية تركية وقبرصية.

وكانت حالة من الجدل قد دارت حول اللاعب، خاصة وأن محركات البحث لم تظهر أي معلومات عن الاسم الذي أعلنه النادي الأهلي.

وقال طلبة في تصريحات لـYallakora.com"اللاعب يسمى اوتوزوكو ويلعب بأحد الأندية التركية، لقد قمت بنفسي بالاستفسار عن مستواه في فريقه القبرصي".

وتابع مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي "لقد حصلت على جواز سفره، هو يدعى اوتوزوكو وليس أتاجوجو كما تردد مؤخرا"، مضيفاً "النجم النيجيري السابق أوكوشا يمتلك حقوق بيعه وشراءه، وإذا أقر الجهاز الفني التعاقد معه سيتم مخاطبة أوكوشا".

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق عبر موقعه الرسمي أنه استقبل اللاعب النيجيري عيسى اتاتوجو للخضوع إلى اختبارات فنية قبل التعاقد معه.

وقام Yallakora.com بالبحث عن الاسم الجديد الذي أعلنه مسئول التعاقدات بالأهلي، ليجد لاعبا نيجيريا يحمل اسم ندوكا موريسون اوزوكو "24 عام" ويلعب لفريق ميرسن التركي.

ولم يسجل اوزوكو أية أهداف طوال 15 مباراة شارك بها في الموسم الحالي مع فريق ميرسون، فيما سجل 6 أهداف في الموسمين السابقين مع نفس الفريق خلال 43 مباراة شارك فيها، وسبق له اللعب لأندية، بلو سبوت الترمي ونيس الفرنسي، ومنتخب نيجيريا تحت 20 سنة.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`37

كرة طويلة من روسيا داخل منطقة الجزاء يخرج الشناوي لالتقاط الكرة من فوق لاعب روسيا