شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الصقر: قد أعود لأوروبا .. والزمالك لم يطلب التجديد لي

أحمد حسن

أحمد حسن - صورة أرشيفية

كتب – أحمد فوزي:

أكد أحمد حسن لاعب خط وسط فريق الزمالك بأن عودته للاحتراف مجدداً في أوروبا واردة، مشيراً  في الوقت ذاته بأنه يملك حكم من اتحاد الكرة بالحصول على مستحقاته من القلعة البيضاء.

وكان هاني رمزي المستشار الفني لفريق ليرس البلجيكي قد أكد قبل ذلك بأن انضمام الصقر لصفوف الفريق البلجيكي وارد لما يتمتع به من قدرات عالية.

وحول ذلك علق الصقر في تصريحات هاتفية لـYallakora.com: "أولاً أشكر هاني رمزي علي هذا الكلام وأؤكد بأنه مكسب كبير لأي مكان يعمل به."

وتابع: "دعني أؤكد بأن المهندس ماجد سامي رئيس النادي البلجيكي توصل معي قبل ذلك لاتفاق شبه نهائي علي انتقالي لليرس ولكن مسئولوا الزمالك رفضوا وقتها رحيلي."

وأكمل: "الحديث عن انضمامي لليرس من عدمه سابق لآوانه خاصة وأنا عقدي مع الزمالك يتبقى به شهرين وعندما ينتهي سأقرر وقتها محطتي الجديدة".

وعما إذا كان قد حصل علي مستحقاته المتأخرة من الزمالك رد: "لم أحصل من النادي الأبيض منذ إنضمامي إليه سوى علي مقدم عقدي فقط وأكشف بأن إتحاد الكرة حكم لي بالحصول علي مستحقاتي من القلعة البيضاء".

وأضاف: "لم تحدث أي مفاوضات من جانب مسئولي الزمالك معي لتجديد عقدي وكل ما يثار عكس ذلك ليس صحيحاً".

وعن منتخب مصر الوطني رد: "سأجتهد كثيراً داخل الملعب والقرار في النهاية للجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي وأنا أحترمه جيداً".     

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات