شاهد كل المباريات

إعلان

تريكة: الأولترا لا يحرقون.. ولن أذهب لبورسعيد.. والقصاص يوم القيامة

تريكة

محمد أبو تريكة أثناء حواره التلفزيوني

كتب – عبد القادر سعيد:

 تحدث محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي المعار إلى بني ياس الإماراتي عن قضية مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من جماهير الأهلي، وأكد على أنها قضيته وسيكمل فيها للنهاية.

وقال أبو تريكة في حوار تلفزيوني له مساء الجمعة: "الحكم في القضية "قوي" وأفضل من أحكام قضائية كثيرة في قضايا مشابهة من بعد الثورة وحتى الأن".

وتابع نجم الأهلي والمنتخب المصري قائلاً: "القصاص العادل والكامل لن يتحقق إلا يوم القيامة بإرادة الله، أما حكم المحكمة فهو قوي وأسفر عن عقوبات بالسجن والإعدام لمتورطين في المذبحة".

وأكد أبو تريكة على أنه لن يتخلى عن دعم قضية الشهداء ومساندته لأهاليهم للحصول على حقوقهم كاملة، مشيراً إلى دعمه الكامل للقضية وتقديره لمن يطالب بحقوق الشهداء.

وعن زيارته لبورسعيد قال تريكة: "لن أذهب للعب في بورسعيد مجدداً هذا قرار أخذته بناء على الحواجز النفسية التي بداخلي بعد ما رأيته من دماء وقتل هناك، وهذا لا يتعارض مع إعتزازي بمحافظة بورسعيد كأي محافظة مصرية".

وأضاف نجم المنتخب المصري: "لن أضحك على نفسي، لن استطيع أن أذهب لبورسعيد مجدداً، وفي كل الأحوال الأهلي رفض اللعب في بورسعيد بقرار رسمي لمدة 5 سنوات".

ورفض تريكة إتهام الأولترا بأنه وراء حرق اتحاد الكرة ونادي الشرطة قائلاً: "من لديه أدلة فليتقدم بها للنيابة العامة وهي التي ستقول من حرق وسرق".

وقال تريكة عن الأولترا: "لديهم فكر شباب حماسي ولكن لا يصل أبداً إلى السرقة أو الحرق، بل على العكس تماماً لديهم طرق سلمية لا يحيدون عنها".

وأتم نجم النادي الأهلي ومعشوق جماهيره حديثه قائلاً: "إحساسي الشخصي يقول أن الأولترا ليسوا وراء حرائق اتحاد الكرة ونادي الشرطة".

لمشاهدة تصريحات تريكة اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات