شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يرهب الانتاج بعقدة "3-1" ويستعد لمرحلة حسم لقب الدوري

الزمالك

الزمالك

كتب - عبد القادر سعيد:

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الانتاج الحربي في مباراة الأسبوع 15 من المجموعة الأولى للدوري المصري بعد أن حسم تأهله للمربع الذهبي والدورة الفاصلة لتحديد بطل الدوري هذا الموسم.

ويتصدر الزمالك المجموعة الأولى برصيد 33 نقطة جمعها من 11 انتصار وتلقيه لهزيمة وحيدة في الجولة قبل الماضية أمام بتروجيت.

بينما اقترب فريق الانتاج الحربي من خوض الدورة الفاصلة لتحديد الثلاثي الهابط لدوري الدرجة الأدنى بعد أن فشل في الحصول سوى على 4 نقاط فقط من 12 مباراة خاضها حتى الأن.

حقائق ومفارقات

الزمالك هو أكثر فريق تحقيقاً للانتصارات هذا الموسم برصيد 11 انتصار منهم عشرة انتصارات متتالية.

الانتاج الحربي هو الفريق الوحيد الذي فشل في تحقيق أي فوز في الدوري هذا الموسم.

الانتاج الحربي هو أكثر فريق تعرضاً للهزائم في المجموعة الثانية برصيد 7 هزائم بفارق مباراة واحدة عن الداخلية والمقاولون والاتحاد السكندري.

الزمالك أقل فريق تعرض للهزائم هذا الموسم  في المجموعتين الأولى والثانية بالتساوي مع إنبي حيث لم يخسر سوى مباراة وحيدة أمام بتروجيت.

المواجهات الأخيرة وسر (3-1)

لعب الزمالك مع الانتاج الحربي في مباراة الدور الأول بالأسبوع السادس واستطاع أن يحسم المباراة لصالحه بنتيجة (3-1).

وبنفس النتيجة فاز الزمالك في الموسم الماضي الذي تم إلغاءه، وأقيمت المباراة وقتها على ستاد السويس في الأسبوع الرابع للدوري.

وفي المباراة التي أقيمت في الأسبوع 30 من موسم 2010-2011 فاز الزمالك بنتيجة (3-1) أيضاً على الانتاج الحربي باستاد السلام.

أفضل نتائج الانتاج الحربي مع الزمالك كانت التعادل السلبي بدون أهداف لتكون المرة الوحيدة التي تجنب فيها الفريق الحربي الهزيمة وكان ذلك في موسم 2010-2011 بالأسبوع 15.

لعب الزمالك مع الانتاج الحربي منذ صعود الأخير للدوري الممتاز 6 مباريات فاز الزمالك في خمسة منها وتعادل الفريقين في مباراة واحدة.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa