شاهد كل المباريات

إعلان

ضربة جزاء قاتلة تمنح الزمالك فوزاً عسيراً على الانتاج الحربي

الزمالك

الزمالك

كتب – عبد القادر سعيد:

فاز فريق الزمالك على الانتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 15 من المجموعة الثانية بالدوري المصري.

جاء هدف الزمالك من ضربة جزاء سجل منها أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 87 ليمنح فريقه فوزه رقم 12 هذا الموسم من 13 مباراة خاضها حتى الأن.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 36 نقطة ليواصل تغريده منفرداً على قمة المجموعة ويتسع فارق النقاط مع الإسماعيلي أقرب منافسيه إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الانتاج عند 5 نقاط في المركز الأخير.

ملخص الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بمحاولات هجومية مبكرة وكاد أن يسجل في الدقيقة 4 بعد أن لعب عبد الملك عرضية من ضربة ركنية قابلها فتح الله برأسية ارتطمت بالعارضة لترتد لإبراهيم صلاح الذي سددها لترتد مجدداً من القائم.

وحصل الإنتاج الحربي على ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 5 بعد تدخل عبد الشافي مع مهاجم الانتاج، ونفذها اللاعب سعيد مراد قوية بعيدة تماماً عن المرمى.

وكاد عبد الملك أن يتقدك للزمالك في الدقيقة 18 عندما تلقى كرة عرضية وضعته في مواجهة حارس الانتاج لكن الاستلام الخاطئ للكرة جعل إسلام مصبح لاعب الانتاج يتدخل ويحول الكرة لركنية.

وعاد الانتاج الحربي للهجوم على مرمى عبد الواحد السيد مجدداً في الدقيقة 22 بتسديدة قوية من اللاعب كريم قرضا مرت بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد.

وأطلق اللاعب أليكسيس موندومو تسديدة قوية في الدقيقة 34 أنقذها نادر سعد بإتقان شديد ليحرم موندومو من تسجيل أول أهداف فريقه في المباراة.

وفي الدقيقة 41 سدد نور السيد تسديدة قوية أخرى باتجاه مرمى الانتاج لكن واصل الحارس نادر سعد التألق وحول الكرة لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الانتاج الحربي الشوط الثاني مهاجماً وكاد أن يسجل في الدقيقة 47 بعد تسديدة من سعيد مراد تصدى لها عبد الواحد السيد بسهولة وكادت أن تكون أكثر خطورة لو مررها لاعب الانتاج عرضية.

ولعب عمر جابر عرضية متقنة من داخل منطقة جزاء الانتاج الحربي في الدقيقة 57 قابلها عبد الله سيسيه برأسية لم تكن بالاتقان الكافي لتخرج إلى ضربة مرمى.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء للاعب أحمد سعيد بسبب تدخله بعنف على اللاعب نور السيد في الدقيقة 59.

وكاد عمر جابر أن يسجل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 63 عندم قابل عرضية عبد الشافي من الجهة اليسرى باستلام رائع وراوغ مدافع الانتاج وسدد الكرة بيسراه لكنها مرة بجوار القائم.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 87 تصدى لها أحمد عيد عبد الملك ليسجل هدف الزمالك الأول في المباراة قبل دقائق قليلة من النهاية.

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

ويمكنكم زوارنا الأعزاء قراءة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي:

الزمالك والإنتاج الحربي دقيقة بدقيقة

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات