شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يطلب تأجيل لقاء المحلة ليوم واحد ..وعودة فتحي وكونان للفريق

حسام غالي واحمد فتحي

حسام غالي واحمد فتحي

كتب - هاني عز الدين:

طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل لقاء غزل المحلة المؤجل من افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري المصري الممتاز لمدة يوم واحد.

وينتظر أن يلتقي الأهلي مع فريق المحلة يوم 28 مايو المقبل بعد أربعة أيام من خوض لقاء إنبي المقرر له الجمعة المقبل 24 مايو.

وأوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات نقلها موقع النادي الرسمي أن: "الفريق سيخوض لقاء إنبي يوم 24 ولا توجد ارتباطات محلية أو أفريقية تحول دون الموافقة على طلب التأجيل."

وأتبع: "هذه هي المرحلة الأخيرة قبل خوض المربع الذهبي والهدف من التأجيل هو الحفاظ على لاعبي الأهلي وخاصة الدوليين من الإصابات."

وسيخوض لاعبو الأهلي عقب لقاء المحلة مباراة ودية مع المريخ السوداني يوم 7 يونيو قبل أن ينضموا لمعسكر منتخب مصر استعداداً لمباراتي زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا الشهر المقبل.

من جانبه أكد إيهاب علي طبيب الفريق أن محمد نجيب سيتم عرضه خلال الأيام المقبلة على أخصائي العمود الفقري لتحديد سبب الآلام المتكرر التي يشكو منها في الظهر وفي عضلات العمود الفقري على وجه الخصوص.

وعن شريف عبدالفضيل مدافع الفريق تحدث علي قائلاً: "الفحوصات التي أجراها اللاعب أثبتت سلامته واكتمال شفاءه من الشد الذي يشكو منه في العضلة الأمامية مما يؤجل حسم قرار مشاركته أمام إنبي."

وعن أحمد صديق تحدث طبيب الفريق: "المباراة تكاد تكون صعبة للغاية بعد أن أثبتت الأشعة استمرار الشد في العضلة الأمامية ومن الصعب لحاقه باللقاء المقبل."

عودة فتحي وكونان

من جانبه سيصل للقاهرة اليوم الاثنين أحمد فتحي لاعب وسط الفريق بعد انتهاء إعارته في صفوف هال سيتي الإنجليزي.

وسيحضر فتحي لمران الفريق خلال اليومين المقبلين من أجل عقد جلسة مع محمد يوسف المدير الفني للفريق لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

ولعب فتحي في صفوف فريق التايجرز على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني لموسم 2012-2013 ليشارك في تأهل الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي سياق متصل سيعود الإيفواري أوسو كونان مهاجم الفريق للقاهرة عقب انتهاء إعارته لنادي هجر السعودي.

وانضم كونان لصفوف هجر على سبيل الإعارة لستة أشهر في يناير الماضي.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa