شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الفضيل: فكرت في الرحيل عن الأهلي.. والزمالك يزيد مجموعتنا الأفريقية صعوبة

شريف عبد الفضيل، عبدالفضيل

شريف عبد الفضيل، عبدالفضيل

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي على أنه فكر كثيراً في الرحيل عن فريقه قبل أن يستقر في النهاية على تجديد تعاقده لمدة موسمين.

وقال عبد الفضيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "المفاوضات أخذت وقتاً طويلاً بالفعل ولكن لعل هذا التأخير في التجديد يكون خيراً".

وأضاف عبد الفضيل قائلاً: "تعرضت لضغوط كثيرة دفعتني للتفكير في الرحيل عن الأهلي وخوض تجربة إحترافية خارج مصر خاصة مع الوضع المادي السيء للنادي".

وتابع مدافع الأهلي حديثه قائلا: "تم تخفيض نسبة من تعاقدي الجديد مع النادي الأهلي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي حالياً".

وأشار عبد الفضيل إلى أنه وقع للأهلي بدون الحصول على مقدم تعاقد وبتنازلات مادية مضيفاً:"فكرت في التوقيع ثم الرحيل عن طريق الإعارة ولكني لم أجد عرضاً جيداً".

وواصل عبد الفضيل قائلاً: "ترددي في التجديد لم يكن بسبب ظروف الأهلي المادية الصعبة، فأنا أقدر جيداً لحظات الفرحة والسعادة التي عشتها مع فريقي، وأيضاً الظروف الصعبة التي عشناها مثل كارثة بورسعيد ولذلك تمسكت "عاطفياً" بالبقاء في الأهلي".

وأتم عبد الفضيل بالحديث عن البطولة الأفريقية والدوري قائلاً: "وجود الزمالك في المجموعة معنا في بطولة أفريقيا يزيد الأمور صعوبة خاصة وأن معنا فريقان على مستوى عالي، ولكن الروح والأداء الرجولي للاعبي الأهلي ستمنحنا بطاقة التأهل، ونفس الأمر في الدوري الغريب بسبب ظروف إقامته هذا الموسم".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa