شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. وكيل جدو وفتحي: انتقال مكي لهال سيتي غير وارد.. فيديو

احمد حسن مكي

أحمد حسن مكي

كتب - كريم رمزي:

نفى ممدوح عيد وكيل أعمال ثنائي الأهلي محمد ناجي جدو وأحمد فتحي إمكانية احتراف أحمد حسن مكي في هال سيتي الانجليزي خلال الفترة القادمة.

وكان مكي قد قال في تصريحات تلفزيونية ان عيد قد أحضر له عرضا للاحتراف في هال سيتي، وانه تحدث مع عاصم علام رئيس النادي وأبدى موافقته.

وقال عيد في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لا خلاف على موهبة مكي وقدرته الفنية العالية وهو أيضا صديق شخصي، لكن احترافه في الدوري الانجليزي يعد أمرا أقرب للمستحيل".
 
وأضاف موضحا "ببساطة مكي لم يصل لنسبة الـ 75% من المشاركات مع المنتخب المصري العام الماضي، واتذكر ان المنتخب خاض تقريبا 9 أو 10 مباريات رسمية لم يشارك فيهم إلا في جزء من مباراة واحدة".

وتابع "هناك بعض الاستثناءات قد تحدث لخوض تجربة احتراف بعض اللاعبين الذين لم يتخطوا نسبة الـ 75% من المشاركة الدولية، على سبيل المثال ان يكون عمر اللاعب 20 عاما او أقل وان يكون موهبة فذة يتحدث عن العالم، وأن يكون احترافه في انجلترا لنادي جماهيري كبير، أو يمثل مقاطعة كبيرة".

وأردف "مكي عمره 26 عاما، وكما أوضح لم يصل لنسبة المشاركات الدولية، لذلك فاحترافه في الدوري الانجليزي غير وارد".

يذكر ان أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو قد لعبا على سبيل الاعارة لهال سيتي في الموسم المنصرم وقادا الفريق مع زميلهما المصر الاخر أحمد المحمدي للصعود للدوري الانجليزي الممتاز.

شاهد مكي يؤكد وجود مفاوضات من هال سيتي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات