شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الأندية الرافضة لدورة الهبوط تؤكد: لن نخوض أى لقاء بالدوري بعد 30 يونيو

الأهلي وغزل المحلة وليد سليمان

صورة من أحدى لقاءات الدوري المصري

كتب - وسام مصطفى:

قررت الأندية التي رفضت حضور الإجتماع الذي عقده مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الأحد عدم خوض أى لقاء بالدوري المصري بعد 30 يونيو الحالي.

ورفضت أندية الاتحاد السكندري ووادى دجلة والجونة ومصر للمقاصة وغزل المحلة والإنتاج الحربي والمقاولون العرب حضور إجتماع قرعة دورة تحديد بطل الدوري المصري وأيضاً قرعة دورة الهبوط وذلك رفضاً منهم على نظام البطولة المحلية.

وحصل Yallakora.com على الخطاب المرسل من الأندية إلى مقر الاتحاد المصري وتؤكد فيه عدم خوض أى مباراة بعد تاريخ 30 -6 - 2013 نظراً لأنه الموعد المحدد والمتعارف عليه لانتهاء الموسم في مصر.

وجاء في الخطاب المرسل لمقر الجبلاية بأنه تم رفع مذكرة بجميع المخالفات قبل وبعد بدء الدوري والاضرار الواقعة على الأندية فإنهم يؤكدون مرة أخرى على الاعتراض على شروط المسابقة وعلى مخالفة الاتحاد للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا فبناءاً عليه نؤكد على رفض إقامة هذا الإجتماع الذي تم عقده الأحد.

يذكر أن أندية الاتحاد والإسماعيلي ودجلة والجونة والمقاصة والمحلة والإنتاج الحربي والمقاولون والحرس قد إجتمعت بالإسكندرية يوم 26 مايو الماضي وتم رفع مذكرة بجميع المخالفات قبل وبعد بدأ مسابقة الدوري المصري إلى الاتحاد تطالب فيه إلغاء جميع مباريات البطولة المحلية.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات