شاهد كل المباريات

إعلان

تحليل .. لماذا يستحق أحمد جعفر 2 مليون جنيه فى الموسم ؟ .. فيديو

جعفر

أحمد جعفر

كتب – محمد يسري مرشد:

هو واحد من أفضل المهاجيمن فى مصر وفى الزمالك يملك تكوين جسمانى مثالى للمهاجم بالإضافة إلى تمتعه بأخلاق عالية تضعه فى مصاف محمد ابو تريكة ووائل جمعة وهادي خشبة وحازم إمام ، إنه أحمد جعفر مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأول .

ويبرزYallakora.com مشوار أحمد جعفر الذى اقترب من التجديد للزمالك مقابل 2 مليون جنيه فى الموسم :

مهاجم صندوق

يملك جعفر قامة فارعة تبلغ 1.91 سم يتسغلها اللاعب فى التعامل مع الكرات الهوائية والتسجيل منها وسبق وأن سجل جعفر مع المصرية للإتصالات والزمالك أكثر من هدف بالرأس.

أهداف جعفر مع المصرية للإتصالات

وتظهر خطورة جعفر داخل الـ 18 وخاصة فى الكرات الثابتة فيما يفقد اللاعب خطورته فى الخروج من ضربات الجزاء والمواجهات التى تحتاج إلى سرعة .

المتابعة

أفضل ميزة يملكها جعفر هى المتابعة والوجود فى معظم  الأحيان فى أماكن مثالية داخل منطقة جزاء الخصم بالإضافة إلى توقيت اللاعب الرائع فى التعامل مع الكرات المرتدة من الحراس والمدافعين .

أهداف جعفر مع الزمالك

البديل والهدف القاتل

من أهم مميزات جعفر القدرة على التسجيل بعد نزوله من علي دكة البدلاء وحل المواقف الصعبة وقد ظهرت هذه الميزة بشده مع حسام حسن المدير الفنى السابق للفريق الأبيض واستطاع جعفر التسجيل وتغيير نتيجة اكثر من مباراة أهمها مباراة بتروجيت ومصر المقاصة موسم 2010 -2011 ومباراة وادي دجلة الموسم الماضى ومباراة الشرطة وفيتا كلوب هذا الموسم.

شخصية  رائعة

يملك جعفر شخصية رائعة خارج الملعب وداخله وهو من القائل الذين يمتعون بحب المنافسين والزملاء ، جعفر سبق أن دافع عن لاعبي الأفريقي التونسي عقب افتحام جماهير الزمالك باستاد القاهرة كما أنه لم يثير أى مشكلة مع المنافسين خلال مسيرته بالملاعب.

العيوب

وبعيداً عن مميزات جعفر فإن أبرز عيوب المهاجم الدولى هو البطيء الذى ينتابه خارج منطقة الجزاء سواء فى المراوغة أو التمرير وفى بعض المواقف داخل منطقة الجزاء.

الهدف الأبرز

يستحق هدف أحمد جعفر هذا الموسم فى مرمي فيتا كلوب أن يكون الأفضل فى مسيرة أحمد جهفر بعد ما جاء بتسديدة وطريقة رائعة.

لمناقشة الكاتب فى التحليل اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa