شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو .. الصليبى و"خناقة" جوزيه وشارة القيادة ونصف ساعة فى المونديال بأبرز لقطات غالي مع الأهلي

غالي

غالي

كتب – محمد يسري مرشد:

كانت عودة حسام غالي للأهلى عقب فترة احتراف امتدت لـ 7 سنوات مثمرة حصد خلالها لاعب الوسط الموهوب ما ينقصه مع الفريق الأحمر خلال 3 سنوات لم تخلو من الأوقات العصيبة.

وعقب ابلاغ غالي للجهاز الفنى للأهلى برفضه للتجديد مع الفريق الأحمر يقدم Yallakora.com تقريراً عن ابرز لقطات غالي مع الفريق الأحمر.

العودة

عودة حسام غالي للأهلى كانت مثار جدل عقب رغبة الزمالك فى الظفر بخدمات اللاعب الذى انهى رحلة احترافه فى نادي النصر السعودي.

واستطاع الأهلى ضم اللاعب فى بداية موسم 2010 -2011 لمدة ثلاثة مواسم.

شارة القيادة

كان الأمور مهيئة لغالي الذى بدا مشواره الكورى مع الفريق الأول موسم 98 – 99 للحصول على شارة القائد عقب هروب الحضرى عام 2008 ورحيل شادى محمد نهاية موسم 2008 -2009 ليحقق غالي الشرف الذى يتمناه أى لاعب وهو شارة قيادة الاهلي.

السوبر أول مرة

حقق حسام غالي لأول مرة فى تاريخه كاس السوبر المصرى موسم 2010 بعد ما فاز الاهلى على حساب حرس الحدود لتكون البطولة الأولي أيضاً وهو قائد للفريق.

كوبرى روبين

لم يفوت غالي الفرصة كعادته ووضع اسم الهولندي روبين ضمن قائمة ضحاياه بكوبرى فى مباراة الأهلى وبايرن مينويخ الودية التى اقيمت فى قطر فى شهر يناير 2012.

طرد المجزرة

مجزرة بورسعيد مأساة عاشها حسام غالي مع فريقه فى بورسعيد حصل خلالها على طرد انقذ اللاعب من محاولة اعتداء محتملة كان من الوارد أن يتعرض لها عقب نهاية المباراة .

خناقة جوزيه

من أصعب المواقف التى تعرض لها غالي مع الأهلى المشاجرة مع مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بسبب رغبة المدير الفنى فى اراحته وتصميم اللاعب على المشاركة فى المران وانتهت هذه المشاجرة برفض جوزيه لغالي فى الأهلى واضعاً قائد الفريق فى كفة واستمراره مع الفريق الأحمر فى كفة أخرى قبل أن يرحل جوزيه.

نصف ساعة فى المونديال

فاز غالي مع الأهلى ببطولة افريقيا للمرة الثانية فى تاريخه ولكن كان الحدث الأهم هو المشاركة لأول مرة فى بطولة كاس العالم للأندية.

الصليبي

واجهز الرباط الصليبي على حلم غالي فى أداء مباراة كاملة فى مونديال للأندية عقب تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي فى أول مواجهات الفريق الأحمر أمام هيروشيما الياباني ، ويكتفى غالي بنصف ساعة فقط.

 

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات