شاهد كل المباريات

إعلان

مجدي عبدالغني يهاجم مجاهد وأبوريدة.. ويتعجب من دخول ناصف انتخابات الأهلي

سمير زاهر ومجدي عبد الغني

مجدي عبدالغني

كتب- أيمن إبراهيم:

هاجم مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين اللائحة الجديدة لشئون اللاعبين التي وضعها أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة متسائلا عن دور هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للفيفا والاتحاد الافريقي في توضيح تلك الأمور للاتحاد المصري.

وأشار عبدالغني في تصريحات للصحفيين "ما يحدث في لجنة شئون اللاعبين سمك لبن تمر هندي، فلائحة مجاهد تصب في مصلحة الأندية الصغيرة ومتضاربة مع لوائح الاتحاد الافريقي والدولي".

وتابع "أين دور هاني أبوريدة في تلك الأمور، فمنصبة بالاتحاد الدولي والافريقي يحتم عليه التدخل للارتقاء بمستوي اللوائح في المنظومة المصرية، لكن من الواضح أنه يرتقي بنفسه فقط".

وحول انتخابات الأهلي تحدث "اتخذت قرار بعدم التحدث عن أي شيء خاص بالانتخابات حتي يفتح باب الترشح لأعلن عن القائمة التي سوف اتواجد بها".

وكان مجدي عبدالغني قد أعلن من قبل عن خوضه لانتخابات النادي الأهلي المقبلة علي منصب نائب الرئيس.

واستكمل حديثه حول الانتخابات قائلا "متعجب من موقف زكريا ناصف بالدخول لسباق الانتخابات، فأنا كنت قائد له في النادي وهو لعب للزمالك واختتم مشواره به، فكيف يرشح نفسة لانتخابات الأهلي".

وأضاف "أمر غير محبب أن يقوم خالد مرتجي بحضور اجتماعات اللجنة الأولمبية للاعتراض علي اللائحة الجديدة من أجل ان يستمر في منصبة".

واختتم حديثه "من المفترض ان مسؤولي الأهلي يترفعوا عن المناصب، لا المحاربة من أجل البقاء".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات