شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. أبو ريدة يطمئن اتحاد الكرة على مصير النشاط الرياضي بمصر

هاني ابو ريدة

هاني أبو ريدة

كتب – طارق طلعت:

طمئن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي والدولي لكرة القدم أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم حول مصير النشاط الرياضي بمصر في ظل الأجواء الراهنة.

وكانت حالة من القلق قد أصابت مسئولي اتحاد الكرة من إمكانية اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أو الاتحاد الدولي لقرار بشأن تجميد الأنشطة الكروية في مصر لاسيما في ظل الظروف التي تعاني منها البلاد في الوقت الحالي.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإن أبوريدة قد طمئن مسئولي اتحاد الكرة مؤكدا أن الاتحادين الإفريقي والدولي يتفهمان مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد من حروب أو صراعات سياسية.

وضرب أبو ريدة مثلا بالعراق والتي تعاني من عدم استقرار منذ فترة طويلة ولم يتدخل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أو الاتحاد الدولي لإلغاء النشاط بها.

وواصل أبو ريدة ضاربا المثل بما حدث لحافلة منتخب توجو في انجولا 2010 عندما قامت مجموعة مسلحة بإطلاق النار على حافلة توجو مما خلف قتلى وجرحى.

وكانت حالة من القلق قد اصابت المسئولين من قبل من أن يتم إقصاء مصر من سباق التصفيات المؤهلة لكأس العالم بسبب عدم وجود نشاط كروي في البلاد قبل أن يؤكد هاني أبو ريدة أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات