شاهد كل المباريات

إعلان

المجهول ينتظر الزمالك في المباراة "الأخطر" ضد المصري بانطلاقة الدوري

المصري، الزمالك، محمد إبراهيم

صورة أرشيفية من مواجهة سابقة للزمالك والمصري

كتب - عبد القادر سعيد:

لا معلومات عن المنافس ولا خبرة سابقة بملعب المباراة ولا طمأنينة كاملة عن تأمين مثالي، هذا ما ينتظر الزمالك في مواجهته الأولى بالدوري المصري الممتاز لموسم 2013-2014 ضد النادي المصري.

غياب المصري

أهم ما يعاني منه حلمي طولان المدير الفني لنادي الزمالك هو عدم توافر أي معلومات عن فريق المصري الذي لم يشاهده أحد منذ ما يقرب من العامين.

فقد غاب المصري عن مسابقة الدوري الموسم الماضي والموسم الذي سبقه بسبب كارثة استاد بورسعيد وهو الأمر الذي يجعله مجهولاً لأندية الدوري هذا الموسم.

فلم تذاع أي مباراة للمصري ليشاهدها الجهاز الفني للزمالك ولم يرسل طولان مندوبيه أو يحضر لمشاهدة المباريات الودية التي لعبها المصري.

غياب نجوم الزمالك

المشكلة الثانية التي تنتظر الزمالك في مواجهة المصري وتزيد من غموض المباراة هي غياب 4 من العناصر والأعمدة الأساسية للفريق.

القائد عبد الواحد السيد يغيب للإصابة وكذلك صانع الألعاب الشاب محمد إبراهيم والجناح الأيمن للفريق المتألق في الفترة الأخيرة حازم إمام.

فيما يستمر غياب النجم الأول للفريق محمود عبد الرازق شيكابالا عن الفريق بسبب أزمة مستحقاته القائمة مع إدارة نادي الزمالك والتي لم يتم التوصل لحلها حتى الأن.

المواجهات الأخيرة

لم يلتقي الزمالك مع المصري منذ 2011 في أخر دوري مصري تم استكماله لنهايته والذي فاز به النادي الأهلي بعد منافسة قوية مع الزمالك.

وفي موسم 2010-2011 لعب الزمالك ذهاباً مع المصري في القاهرة وفاز بنتيجة (1-0) بهدف رائع لنجمه الشاب محمد إبراهيم.

وعندما احتاج الزمالك بشدة لنقاط مباراة العودة في الدور الثاني للحفاظ على حظوظه في الفوز بالدوري خسر بهدفين من المصري بتوقيع إلياسو في ستاد بورسعيد.

الملعب

ويعد الملعب أحد الأطراف المجهولة التي تقود الزمالك لمواجهة المصري حيث سيلعب الفريق الأبيض على ملعب "عجرود" ضد المصري دون سابق خبرة بالملعب أو معلومات عن حالته مؤخراً.

وفي النهاية يقبل الزمالك بمواجهة المجهول وبدأ مشواره بالدوري المصري في خطوة جادة وعملية لاستئناف النشاط الكروي في مصر رغم خطورة المباراة عليه للأسباب السابق ذكرها بالإضافة إلى استهداف بعض الجماهير للنادي المصري مما يجعل التكثيف الأمنى في المباراة استثنائي، بينما يحلم الفريق البورسعيدي بظهور مشرف بعد غياب موسمين لم يكتملا.

تفاصيل المباراة
الحدث:
الأسبوع الأول من الدوري المصري
التاريخ: 25 ديسمبر 2013
التوقيت: 2:00 ظهراً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: نايل سبورت، القناة الثانية المصرية

0

إعلان

التعليقات