شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي يعود لملعبة في مواجه القناة بأول "ديربي" بالمسابقة

الاسماعيلي

صورة ارشيفية - الاسماعيلي

الإسماعيلية – شريف عادل:

يخوض الأربعاء فريق نادي الإسماعيلي أولى مبارياته الرسمية بالدوري المصري الممتاز حين يستضيف فريق القناة في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية.

ويعود الإسماعيلي للعب على ملعبه بعد حوالى أكثر من عام وعشرة أشهر حيث أن آخر مباراة خاضها الإسماعيلي على أرضه كانت أمام فريق المسرى في يناير لعام 2012.

واستعد الإسماعيلي للموسم الجديد بإبرام ثمانية صفقات، قفد قام بالتعاقد مع كلاً من البنينى باسكال وصالح موسى وشوقي السعيد ومحمد زيكا وأحمد العش وعلى جلال وكريم عطا وأحمد محسن ولكن الأخير رحل منذ أسبوعين.

 ورحل عن صفوف الدراويش قبل انطلاقة هذا الموسم عدد ليس بالقليل من نجومه وعلى رأسهم عمر جمال وأحمد خيرى وأحمد على ومهاب سعيد وجودوين وأحمد الجمل ونادر الترهونى .

وبدأ الفريق فترة إعداده في سبتمبر الماضي استعدادا لعودة الكاس وكانت البداية مع محمد وهبة ولكنه استقال لاختلافات بينه وبين أعضاء الإدارة ثم تولى شوقي غريب المسؤولية وقاد الفريق فى بطولة كاس مصر التي خرج منها الإسماعيلي فى الدور نصف النهائي أمام فريق وادى دجلة.

 وتولى أحمد العجوز مسؤولية القيادة الفنية للإسماعيلي منذ ما يقرب من أسبوعين ويعاونه في الجهاز كرم جابر وحمد إبراهيم .

وتعتبر هذه هي المباراة الرسمية الثانية للإسماعيلي أمام القناة في أقل من شهرين، حيث سبق والتقي الفريقان في مواجهة سابقة يوم 23 أكتوبر الماضي  بدور الـ16 من بطولة الكاس وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بينهم بدون أهداف وتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية الى أسفرت عن فوز الإسماعيلي.

وعن الاستعدادات الفنية للقاء فخاض الإسماعيلي مباراة ودية أمام فريق أنبى انتهت بفوزه بهدف دون رد واستقر العجوز على أغلب عناصر التشكيلة الأساسية فمن المنتظر الدفع بكلاً من محمد عواد لحراسة المرمى وخط الدفاع كلاً من عبد الحميد سامى وسامح عبد الفضيل وفى الجانب الأيمن شريف رجب وفى اليسار صالح موسى وخط الوسط كلاً من شوقى السعيد وعمرو السولية وإبراهيم حسن وفى المقدمة محمد زيكا وجون أنطوي، وتشهد المباراة غياب محمد صبحى لإصابته بشد فى الخلفية.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات