شاهد كل المباريات

إعلان

جوزيه: الأهلي طلب شراء صلاح.. وغالي يلعب لنفسه.. وكوكا يفكر في الأموال

جوزيه، الأهلي، غالي

جوزيه، الأهلي، غالي

كتب - عبد القادر سعيد:
 
كشف مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق بازل السويسري كان من ضمن خططه في الماضي لضمه للنادي الأهلي.

وفي حوار مع قناة القاهرة والناس قال جوزيه: "طلبنا من قبل التعاقد مع محمد صلاح ولاعب أخر من فريق المقاولون العرب وتوصلنا لاتفاق بشأن ذلك، ولكن بعد صعودهم للدوري الممتاز رفضوا بيع اللاعب".

وأضاف المدرب التاريخي للنادي الأهلي قائلاً: "صلاح لاعب موهوب ومهم جداً لفريقه الصغير، ولكنه أظهر أهميته لهذا الفريق ورأيته في دوري أبطال أوروبا يقدم أداءً رائعاً ويقود فريقه للفوز على تشيلسي ذهاباً وإياباً وهذا شيء هام جداً بالنسبة له ولفريقه".

وواصل مانويل عن صلاح قائلاً: "قادر على اللعب في أكبر أندية أوروبا بشرط التركيز في كرة القدم، فهو لديه قدرات تؤهله لللعب في أعلى المستويات، ولكني أنصحه برفض عرض زينيت الروسي لأن درجة الحرارة هناك لن تساعده على اللعب والتألق".

كوكا لا يسمع كلام جوزيه

وتطرق جوزيه للحديث عن اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا وخاصة في بلاده وتحدث عن أحمد حسن "كوكا" لاعب ريو آفي البرتغالي قائلاً: "يؤدي بشكل جيد ويمكنه اللعب في نادي أفضل، ولكنه لا يفكر جيداً، ونصحته كثيراً ولكنه لا يستجيب، إنه يفكر في المال وفريقه لا يمتلك هذا المال".

وتابع جوزيه حديثه عن لاعب الأهلي السابق قائلاً: "مؤخراً كوكا أصبح أكثر عصبية بسبب شعوره بأنه لا يجيد اللعب هذا الموسم مثلما كان يفعل سابقاً، عليه أن يركز أكثر في كرة القدم ويعرف أنه وظيفته".

غزال وجمعة في مدينة محاكية لمصر

وعن اللاعب على غزال المحترف في بلاد جوزيه قال مانويل: "ماديرا مدينة صغيرة الحياة فيها تشبه الحياة في مصر ويمكنه الاندماج بسهولة مع المواطنين هناك، ونجاح فريقه باللعب في الدوري الأوروبي شيء رائع".

أما عن صالح جمعة لاعب ناسيونال ماديرا الجديد فقال جوزيه: "لديه فرصة رائعة لأن هناك لاعب مصري أخر في الفريق سيدعمه ويساعده، وفريق ماديرا يمكنه أن يظهر مواهبه خاصة مع النتائج الجيدة التي يحققها الفريق مؤخراً والتي وضعته في المركز السادس بالدوري".

غالي يلعب لنفسه

وتحدث جوزيه عن قائد الأهلي السابق حسام غالي قائلاً: "ليس لدي مشكلة معه، تكلمنا وتقابلنا أكثر من مرة وتعاملنا معاً بشكل طبيعي، فهو خارج الملعب شخص رائع لكن داخل الملعب يتحول وحش".

وعن غالي واصل جوزيه حديثه قائلاً: "لا يمكن أن تلعب لنفسك ولا تعامل زملائك بشكل جيد وتصرخ في وجههم وتتجاهل تعليمات المدرب، خارج الملعب أنت رائع، ولكن داخل الملعب قلت له عليك أن ترحل لو استمرت هذه الطريقة، وصارحته بأن الأفضل له ولناديه أن يرحل عن الأهلي".

وتابع جوزيه قائلاً:"إنه يمتلك موهبة رائعة جداً ولياقته البدنية مرتفعة ويلعب الكرة بطريقة جمالية وإمكانياته تؤهله لأن يكون من أفضل لاعبي الأهلي عموماً".

وأتم جوزيه تصريحاته قائلاً: "أفضل أداء لحسام غالي كان في عام 2001 وهذا يعني أنه ظل أكثر من 10 أعوام دون أن يطور نفسه، وفي فينورد كانت أمامه فرصة كبيرة ولكنه رحل لأسباب فنية".
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa