شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. القماش: لن نطلب حكام اجانب للقاء الزمالك .. ولكن اتمني حكم مصري بعقلية اوروبية

خالد القماش

خالد القماش

كتب- كريم سعيد:

اكد خالد القماش المدير الفني لنادي اتحاد الشرطة انه لن يطلب استقدام طاقم تحكيم اجنبي لادارة مباراة الفاصلة امام الزمالك بالدوري مشيرا الى امنيته بان يتولي ادارة المباراة حكم مصري ذو عقلية اوروبية.

وصعد الشرطة للمرة الاولى هذا الموسم لقمة المجموعة الثانية للدوري بعد فوزه الثلاثاء على تليفونات بني سويف 2-1 ليحتل الصدارة برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة عن بتروجيت صاحب المركز الثاني و3 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث والذي تعادل في اليوم ذاته مع وادي دجلة 2-2.

وسيلتقي الشرطة في الاسبوع الاخير للدوري مع الزمالك في مباراة يحتاج فيها الاول للتعادل علي اقل تقدير من اجل ضمان التأهل للمربع الذهبي، فيما لن يكون امام الزمالك سوى الفوز اذا اراد حجز احد بطاقتي الترشح عن المجموعة.

وقال القماش في تصريحات خاصة لـ"يالاكورة" حول ما اذا كان سيرغب في استقدام طاقم تحكيم اجنبي للمباراة الحاسمة او لا " لن نطلب تحكيم اجنبي. نعلم حساسية المباراة ولكننا سنثق في التحكيم المصري."

واضاف " اتمني فقط من لجنة الحكام باتحاد الكرة ان تعيين حكما ذو عقلية اوروبية. ولن ازيد في هذا الامر".

الجدير بالذكر ان الشرطة سيلاقي الزمالك في الاسبوع الاخير يوم 14 يونيو القادم وهو نفس الاسبوع الذي سيشهد مواجهة فاصلة ايضا في المجموعة بين بتروجيت والاسماعيلي.

لمعرفة كافة فرص الفرق الاربعة في الوصول للمربع الذهبي ... برجاء الضغط هنا.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات