شاهد كل المباريات

إعلان

غالي: جوزيه علمني كيف أكون لاعب وسط.. ولم أتطاول عليه

جوزيه، الأهلي، غالي

جوزيه في لقطة أرشيفية مع حسام غالي

كتب - عبد القادر سعيد:

تحدث حسام غالي لاعب فريق ليرس البلجيكي عن مدربه السابق بالنادي الأهلي مانويل جوزيه ناسباً له الفضل في تطوير أداءه في الملعب خاصة في ولايته الأولى مع العملاق الأحمر.

وقال حسام غالي في تصريحات تلفزيونية : "أحب مانويل جوزيه وأقدره جداً، فهو له فضل كبير على تطور أدائي في الملعب خاصة في ولايته الأولى عام 2001".

وكان مانويل جوزيه وقتها في عام 2001 يتحدث عن حسام غالي بإشادة بالغة وصرح بأنه قادر على جعله أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

وأضاف غالي قائلاً: "مانويل جوزيه علمني كيف ألعب في مركز لاعب خط الوسط، كنا نجري خلف الكرة دون تدخل فني أو خططي، ومانويل ساعدني على التطوير بشدة".

وعن الأزمة التي نشبت بينه وبين جوزيه قال غالي: "لم أتطاول عليه مطلقاً، إنه تحدث معي بحدة في التدريبات ورفضت هذه الطريقة فقمت بالرد عليه".

وتابع غالي قائلاً: "أرى أن علاقة قائد الفريق بالمدرب يجب أن يحفظها الاحترام المتبادل، لكنه لم يكن ملتزماً بهذا الأمر مما جعلني أشعر ببعض الضيق".

وأنهى لاعب توتنهام هوتسبير السابق قائلاً: "لو طلب جوزيه رحيلي قبل أن يرحل هو، بالطبع كنت سأستجيب وأبحث عن عرض احتراف، ولو لم أجد كنت سأنتقل لنادي أخر داخل مصر".
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات