شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. مصدر: معروف يوسف وقع للزمالك بعد كشف الاهلي الطبي

معروف يوسف

صورة ارشيفية - معروف يوسف

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف مصدر مقرب من النيجيري معروف يوسف لاعب وسط نادي اتحاد الشرطة أن اللاعب قام بالتوقيع علي عقود انضمامه لنادي الزمالك بعد أيام من إجراءه للكشف الطبي بالنادي الأهلي.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد نجحوا في الوصول لاتفاق مع ثلاثة لاعبين من اتحاد الشرطة وهم معروف يوسف، خالد قمر، وأحمد دويدار للانضمام لصفوف الفريق الموسم المقبل، على أن يتم حسم الأمر مع إدارة الشرطة بعد مباراتهم بالدوري.

وصرح مصدر مقرب من اللاعب رفض الكشف عن إسمه في اتصال هاتفي بـ"يالاكورة" بأن معروف قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك بعد أيام من إجراءه للكشف الطبي للأهلي تمهيدا لتعاقد الأخير معه.

وأكد المصدر على أن معروف أجري الكشف الطبي الخاص بالأهلي يوم 15 مايو الجاري وقام بعد ذلك بالدخول في مفاوضات مع مسؤولي الزمالك وقام بالتوقيع علي عقود انضمامه للاخير يوم 18 مايو والحصول على مبلغ مالي كمقدم تعاقد.

وشدد المصدر أن الزمالك هو النادي الأكثر جدية في التعاقد مع اللاعب خاصة بعد الوصول الي اتفاق مبدئي من مسؤولي اتحاد الشرطة في الحصول على خدمات اللاعب، وسيتم انها كافة التفاصيل بعد المباراة المصيرية بين الفريقين والتي تحدد المتأهل للدورة الرباعية.

جدير بالذكر أن الزمالك قد نجح مؤخرا في الحصول على توقيع أيمن حفني لاعب طلائع الجيش لمدة أربع سنوات. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات