شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير .. حسن شحاتة يقترب من تدريب الزمالك

ميدو وحسام حسن وحسن شحاتة

حسن شحاتة وميدو

كتب - محمد يسري مرشد:

اقترب حسن شحاتة من العودة لقيادة الزمالك خلفاً لأحمد حسام "ميدو" المدير الفنى الحالى للفريق الأبيض وذلك اعتباراً من الموسم الجديد.

اسم حسن شحاتة المدير الفنى السابق للفراعنة وأحد رموز الزمالك التاريخية بات يتردد بقوة هذه الأيام داخل أروقة النادي الأبيض وهى الأخبار التى وصلت إلى أحمد حسام "ميدو" وقام باستبعادها فى حوار لقناة الحياة أعلن خلاله تراجعه عن الإستقالة وأن أى مدير فنى جديد يحتاج للتعاقد مع 10 لاعبين.

رحيل ميدو - الذى عينه كمال درويش الرئيس السابق - عن تدريب الزمالك كان متوقعاً بعد نجاح مرتضى منصور فى انتخابات النادي الأخيرة خاصة وأن مجلس الإدارة الجديد من حقه اختيار الأجهزة الفنية بالإضافة ايضاً إلى العلاقة الفاترة التى تجمع مرتضى بميدو .

ميدو بعد نجاح مرتضى منصور أكد على إنه مستعد للتعامل معه من أجل مصلحة نادي الزمالك فيما وضع الرئيس بعد نجاحه مباشرة بعد المحاذير على المدير الفنى العالمي ابرزها عدم التحدث فى السياسية.

سببين أخرين بخلاف السطور السابقة يؤكدان اقتراب ميدو من الرحيل عن الزمالك وهما:

1- ميدو اعلن فى أكثر من مناسبة عن رفضه للتعاقد مع لاعبين على سبيل المثال : اسلام رشدي وايمن حفني ، إلا أن إدارة الزمالك دخلت فى مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين وهو ما يؤكد أن الإختيار الفنى للصفقات الجديدة يأتى من صوت أخر غير ميدو المفترض أنه صاحب الكلمة الأولي والأخيرة فى الصفقات الجديدة.

 

2- عقد ميدو الذى يمتد لموسمين ونصف الموسم لن يجدد للموسم الجديد إلا بإتفاق الطرفين ، الإدارة والمدير الفنى وهو ما يفسح المجال أمام مجلس الزمالك لإختيار ما يراه مناسبا.

ملامح جهاز حسن شحاتة الجديد هو الأخر بدأ فى الظهور ، ويتردد اسم عبد الحليم علي وطارق السيد وأيمن طاهر ، وفى حالة اعتذار الأخير فسيكون عماد المندوه هو مدرب حراس المرمي.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات