شاهد كل المباريات

إعلان

محمد أبو تريكة

محمد أبو تريكة

كتب - طارق طلعت:

أصدر هشام عبد ربه محامي محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق الأزمة التي طفت على السطح مؤخرا بين اللاعب ومصلحة الضرائب المصرية.

وكانت وسائل إعلام قد تناولت أن مصلحة الضرائب قد قامت بالحجز على أموال اللاعب بسبب تهرب ضريبي وعدم سداد مبالغ تقدر بـ 800 الف جنيه.

ومن جانبه دافع اللاعب عن نفسه مؤكدا أنه قام بدفع كل الضرائب المستحقة عليه.

وجاء بيان محامي اللاعب كالأتي :

" إيماء بما تردد بشأن الحجز على أرصدة نجم الأهلى ومنتخب مصر، محمد أبو تريكة، بزعمه تهربه من الضرائب، وعدم سداد مستحقاته الضريبية البالغة حوالى 800 ألف جنيه قيمة أدائه إعلانات تجارية, لذا وجب التنوية عن حقيقة الأمر؛ حيث أن أبو تريكة اعتاد فى جميع تعاقداته مع الشركات الإعلانية على خصم نسبة 20% من جميع عقوده من المنبع، لتقوم هذه الشركات بتوريد هذه النسبة إلى مصلحة الضرائب (المهن الحرة)، إلا أننا فوجئنا بأن بعض الشهادات (الخصم والإضافة)، لم ترد إلى الضرائب، التى قد قامت بأخذ عينة عشوائية، وفقاً لما هو متبع مع جميع الممولين دون تفرقة".

"لذلك قررنا اتخاذ إجراءات الطعن أمام الضرائب وتجهيز الشهادات المطلوبة الدالة على سداد ضرائب اللاعب التى تم خصمها عن التعاقد. حيث أن اللاعب استلم 80 % من العقد فقط ويتم سداد خصم الضرائب والإضافة الـ20% مباشرةً دون تدخل من أبو تريكة فى جميع عقوده طبقاً للضرائب المفروضة من المهن الحرة وذلك حرصاً منه على سداد الضرائب للدولة واحترام القوانين".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`18

جووووووول أول لتونس أحرزه ديلان برون