شاهد كل المباريات

إعلان

الكاراتية.. الاتحاد الدولي يبرز الإنجاز المصري.. ويؤكد: مولد عشرة أبطال جدد للعالم

كاراتية

جيانا لطفي " بالرداء الأحمر " لحظة تتويجها بالميدالية الذهبية

كتب - أحمد شريف:

أبرز الاتحاد الدولي للكاراتية الإنجاز المصري بحصول أبطال الفراعنة المشاركين في بطولة العالم التي أقيمت مؤخراً في مدينة بريمن الألمانية على المركز الأول في جدول ترتيب البطولة لمنافسات الفردي مناصفة مع المنتخب الفرنسي.

وأشار الاتحاد الدولي للكارتية في تقرير نُشر عبر موقعه الرسمي إلى الإنجاز المصري بحصول الفراعنة أربع ميداليات متنوعة في البطولة، منهم ذهبيتان وفضية وأخرى برونزية، لتتربع مصر على صدارة فرق البطولة مع فرنسا.

وتحت عنوان " مولد عشرة أبطال جدد للعالم "، نشر الاتحاد الدولي تقريره الذي أشار فيه إلى فوز المصريتان جيانا لطفي وشيماء أبو اليزيد بميداليتين ذهبيتين في منافسات البطولة العالمية لوزني أقل من 61 كيلو جرام وأكثر من 68 كيلو جرام على التوالي.

وأكد الاتحاد الدولي في تقريره على ظهور عشرة أبطال جدد للعالم من ضمنهم اللاعبتان المصريتان في النسخة الـ22 من البطولة التي اختتمت يوم الأحد الماضي في ألمانيا، والتي شهدت مشاركة 996 لاعباً ولاعبةً يمثلون 116 دولة.

وتمكنت جيانا لطفي من الفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 61 كيلو جرام بعد تغلبها على الماليزية سياكيلا كريشنان، فيما توجت شيماء أبو اليزيد بطلة لوزن أكثر من 68 كيلو جرام بعد فوزها على بطلة إيران حميدة أباسالي.

الجدير بالذكر أن الميدالية الفضية المصرية في البطولة جائت عن طريق اللاعب مجدي حنفي الذي خسر المباراة النهائية لوزن أقل من 67 كيلو جرام أمام الفرنسي ويليام روليه بطل أوروبا لعامي 2012 و2013 على التوالي.

ونجح المنتخب المصري أيضاً في التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات " كوميتيه " للسيدات بعدما تغلب على المنتخب الفرنسي بنتيجة 2 / 0، ليحتل المركز الأول بالمسابقة، فيما جاء منتخبي تركيا واليابان في المركز الثالث خلف فرنسا.
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa