شاهد كل المباريات

إعلان

برادلي: أعضاء اتحاد الكرة يعملون لمصلحتهم الشخصية .. ولن أعود لتدريب مصر في وجودهم

حسن فريد بوب برادلي

بوب برادلي

كتب – طارق طلعت:

شن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الاسبق للمنتخب المصري هجوما ضاريا على الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، مؤكدا رفضه التام العمل تحت امرتهم من جديد.

ورحل بوب برادلي عن تدريب المنتخب المصري نهاية العام الماضي بعد ان فشل في الصعود لكأس العالم 2014 في البرازيل بعد خسارة التذكرة لصالح غانا.

وقرر اتحاد الكرة الإطاحة بشوقي غريب المدير الفني السابق بعد أن فشل هو الآخر في الصعود لنهائيات امم افريقيا 2015 في غينيا الاستوائية عندما حل ثالثا في المجموعة السابعة والتي صعد منها تونس صاحبة المركز الأول والسنغال صاحبة المركز الثاني.

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة في تصريحات عقب المباراة أن المنتخب المصري في حاجة لمدرب أجنبي بعد ان فشلت التجربة مع المدرب المحلي يقصد بذلك شوقي غريب.

وكشف اتحاد الكرة بعد اجتماع جرى يوم الأربعاء أن الحديث بشأن المدير الفني الجديد للمنتخب سيتأجل حتى نهاية أمم افريقيا المقبلة حتى يكون هناك مساحة لمتابعة مدربين خلال البطولة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت طرح عدد من الأسماء من خلال وسائل الإعلام لتولى قيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة ومن بين هذه الأسماء البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق بالإضافة إلى الامريكي بوب برادلي والتي طالبت بعض الأصوات بإعادته من جديد لقيادة دفة الأمور الفنية للمنتخب.

يالاكورة تواصل مع المدرب صاحب الـ 56 عاما والذي فتح النار على مجلس إدارة اتحاد الكرة قائلا :" أحب جماهير الكرة في مصر بمختلف الانتماءات ، وكنت سعيد بالعمل من أجلهم خلال الفترة التي توليت فيها تدريب مصر ، لكن الوضع مختلف مع اتحاد الكرة".

وأضاف :" أفراد اتحاد الكرة لا يفكرون في هذه الجماهير التي اتحدث عنها ، ولا يفكرون في اسم مصر ، هم فقط يعملون لمصلحتهم الشخصية ولا شيء سوى ذلك".

وعن احتمالية عودته من جديد للعمل مع المنتخب قال :" عودتي للعمل تحت امرة هذا المجلس ضرب من المستحيل ، لا أحب العمل مع هؤلاء الناس من جديد".

جدير بالذكر أن برادلي قد تولى تدريب شتاباك النرويجي عام 2014 بعد أن رحل عن تدريب المنتخب المصري.

0

إعلان

التعليقات