شاهد كل المباريات

إعلان

المصري يعرب عن دهشته لتأجيل مباراته أمام الأهلي لأجل غير مسمى

المصري

المصري

كتب - محمد الفرماوي:

أعرب ياسر يحيي رئيس مجلس إدارة المصري عن اندهاشه وباقي أعضاء مجلس إدارة النادي من القرار المفاجئ لإتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري والأهلي.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي والمصري في الجولة الرابعة عشر والذي كان مقرراً لها 24 ديسمبر الجاري لأجل غير مسمى.

وقال رئيس المصري في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لناديه "علمنا بالقرار المفاجئ من خلال الموقع الرسمي لإتحاد الكرة بدون وصول أية مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة للنادي المصري تبلغه فيها بالقرار وأسباب اتخاذه".

وتابع "قرار اتحاد الكرة بالتأجيل قد يضفي مزيداً من التوتر داخل الأوساط الجماهيرية في الناديين، كنا نعد لخروج المباراة القادمة بشكل يليق بالناديين الكبيرين خاصة أنها الأولى بين الناديين منذ المباراة الشهيرة في الأول من فبراير عام 2012".

واضاف "كان الجميع في مصر ينتظر تلك المباراة لإنهاء حالة الإحتقان بين جماهير الناديين والتي يراها البعض أنها كانت سبباً في الأجواء المتوترة التي سادت الكرة المصرية خلال الأعوام الثلاث الأخيرة".

وعن ما أثير من أن التأجيل مرتبط بتزامن موعد المباراة مع جلسة النطق بالحكم في قضية ستاد بورسعيد، قال "هناك لبس كبير في الموضوع فجلسة المحاكمة القادمة والمقرر لها العشرين من ديسمبر الجاري جلسة عادية شأنها شأن باقي الجلسات، قاضي المحاكمة لم يحدد الجلسة القادمة للنطق بالحكم مثلما أثير في بعض وسائل الإعلام".
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa