شاهد كل المباريات

إعلان

حسام البدري: المدرب الوطني هو الأصلح لمصر حالياً.. وأثنان فقط يستحقان التكليف بالمهمة

حسام البدري

حسام البدري

كتب - أحمد شريف:

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن مهمة تدريب الفريق الأول للفراعنة لا يصلح لها في الوقت الحالي سوى المدير الفني الوطني، مشيراً إلى احتياج نظيره الأجنبي إلى وجود أسس محددة غير متاحة في الفترة الحالية.

وأشار البدري في تصريحات تليفزيونية إلى أن المدير الفني الأجنبي بحاجة إلى وجود قوام حالي قوي للمنتخب المصري يمكنه قيادته، وهو ما لا يتوافر في الفترة الحالية، مفضلاً التعاقد مع مدير فني مصري لتولي المهمة في الفترة المقبلة.

وقال البدري في تصريحاته: " يجب التعاقد مع مدير فني كفء لتولي المهمة، المدرب الجيد قد يكون أجنبي أو محلي، لكن المدير الفني الأجنبي بحاجة لوجود قوام حالي للمنتخب المصري يمكنه التعامل معه، أما في حال عدم وجوده كما الفترة الحالية فيفضل التعاقد مع مدرب مصري ".

وأكمل المدير الفني للمنتخب الأولمبي: " المدير الفني المحلي سيكون أفضل لأنه يمتلك القدرة على معرفة إمكانيات اللاعبين المتاحين والعناصر الشابة في الدوري المصري، وانتقاء الأفضل من بينهم، بسبب متابعته الدائمة لهم، فالقوام الحالي للفريق لا يسمح بالتعاقد مع مدرب أجنبي لهذا السبب ".

وأضاف البدري: " بعد أن يتم الاتفاق على تكليف مدير فني مصري بالمهمة، يجب وضع معايير وأسس محددة لاختياره عن طريقها، وأرى أنه لا يصلح للمهمة سوى مدربين أثنين فقط ".

ورفض حسام البدري ذكر أسم المدربان اللذان يقصدهما بحديثه، مكتفياً بالتعليق ضاحكا: " نعم حسام البدري من بينهما ".

الجدير بالذكر أن اتحاد كرة القدم المصري قرر إرجاء عملية اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب المصري إلى ما بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا 2015 بغينيا الإستوائية، للتعرف على بعض المديرين الفنيين المتواجدين في البطولة مع منتخباتهم.
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa