شاهد كل المباريات

إعلان

كرة السلة.. 19 ثانية تحقق الانتصار لسبورتنج على فريق مجنسي أمريكا وأسبانيا

سبورتنج

سبورتنج

كتب - أحمد شريف:

نجح نادي سبورتنج السكندري في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بالبطولة الأفريقية للأندية الأبطال لكرة السلة، وذلك عندما تغلب على فريق مالابو بطل غينيا الإستوائية بنتيجة 77 / 76 في الجولة الثالثة من الدور الأول للمسابقة.

وانتهى الربع الأول من المباراة بنتيجة 21 / 16 لصالح مالابو، الذي نجح في التقدم خلال الربع الثاني أيضاً بنتيجة 18 / 16، لينتهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 39 / 32.

ونجح سبورتنج في تقليص الفارق بينه وبين منافسه بعدما تفوق في الربع الثالث بنتيجة 22 / 17، ليواصل تقدمه خلال الربع الرابع بنتيجة 21 / 20، حتى قبل نهاية المباراة بـ19 ثانية، لتصبح النتيجة الإجمالية 76 / 75 لصالح مالابو.

واستطاع يوسف شوشة لاعب سبورتنج أن يسجل رمية ثنائية في الثوان الأخيرة من عمر المباراة لينهي سبورتنج الربع الأخير متقدما بنتيجة 23 / 20، لتصبح النتيجة الإجمالية للمباراة 77 / 76 لصالح الفريق المصري.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لسبورتنج خلال مشواره في البطولة، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق الأفريقي التونسي، فيما جنبته القرعة اللعب في الجولة الأولى، حيث تتكون المجموعة من خمس فرق.

الجدير بالذكر أن فريق مالابو الغيني يضم بين صفوفه أربعة لاعبين مجنسين، منهم أثنان من الولايات المتحدة الأمريكية، ومثلهما من أسبانيا، حيث تم تجنيسهم من أجل اللعب تحت لواء غينيا الإستوائية في المسابقات القارية.
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa