شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يعود من رحلة أسيوط "سالما" بثلاثية تمنحه صدارة مؤقتة للدوري.. فيديو

الزمالك

الزمالك

كتب - أيمن جيلبرتو:

انهي الزمالك رحلته لأسيوط "سالما" بعدما توترت لدقائق في شوط المباراة الثاني ليعتلي صدارة الدوري الممتاز بصورة مؤقته منتظرا نتيجة لقاء إنبي وسموحة الاثنين.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على الاسيوطي في ملعب اسمنت اسيوط ظهر الأحد بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ورفع الزمالك رصيده الي النقطة رقم 28 في صدارة ترتيب المسابقة، بينما ظل الاسيوطي في المركز الاخير برصيد 4 نقاط.

افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 2 من شوط المباراة الأول عن طريق أحمد علي، ثم أضاف حازم إمام الهدف الثاني في الدقيقة 9 من نفس الشوط.

وقلص البرنس مهاجم الاسيوطي النتيجة بهدف في الدقيقة 66، ويأتي أحمد عيدعبدالملك ليسجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 91.

الشوط الأول

استطاع الزمالك أن يدخل أجواء المباراة مبكرا عندما افتتح المهاجم أحمد علي التسجيل للفريق في الدقيقة 2 من ضربة رأس بعد عرضية متقنة من أحمد توفيق.

واصل الزمالك استحواذه على الدقائق الخمس الأولي من المباراة، وحاول حازم إمام استغلال مهارة التسديد في الدقيقة 5 لتدوين الهدف الثاني لكن تأتي التسديدة في متناول حارس الأسيوطي.

ولم ينجح لاعبو الاسيوطي في استغلال أول محاولة هجومية في الدقيقة 6 عندما حصلوا على ركلة ركنية انتهت في يد محمد أبوجبل حارس مرمي نادي الزمالك.

ومنع مصطفي حسن حارس مرمي الاسيوطي مؤمن زكريا من اضافة الهدف الثاني من ضربة رأس أيضا في الدقيقة 8 بعدما تلقي عرضية من حازم إمام في الجانب الأيمن.

ونجح حازم إمام في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 9 مستغلا قيام زميله باسم مرسي بالضغط على مدافع الاسيوطي ليجد حازم "المنطلق" من الجبهة اليمني الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية داخل المرمي.

وحاول عطية النشوي لاعب الاسيوطي في تقليص الفارق مستغلا مهارته الفردية لكن بعد مراوغته لعلي جبر جاءت التسديدة في يد حارس الزمالك أبوجبل في الدقيقة 11.

وحرم أبوجبل فريق الاسيوطي من تقليص فارق الأهداف بتحويله لتسديدة صاروخية من محمد شديد قناوي لركلة ركنية في الدقيقة 15.

وعاد مصطفي حسن حارس الاسيوطي ليحرم الزمالك من هدف ثالث بأقدام أحمد علي في الدقيقة 21، حيث انطلق حازم إمام في الجبهة اليمني وأرسل عرضية ارضية داخل منطقة الجزاء، سددها أحمد علي لكن ابعدها الحارس الي ركنية.

الشوط الثاني

لم يتغير الوضع كثيرا في شوط المباراة الثاني، فالدقائق العشر الأولي شهدت محاولات بعيدة من الاسيوطي لتقليص فارق الهدفين وسط تحكم للزمالك في مجريات المباراة.

وأجري البرتغالي جايمي باتشيكو أول تغيير له في اللقاء في الدقيقة 56 حيث أخرج لاعب الوسط حازم إمام وأشرك أحمد عيدعبدالملك بدلا منه.

وواصل الزمالك سيطرته على احداث الشوط الثاني من خلال سلسلة تمريرات لكن دون أي خطورة على مرمي فريق الاسيوطي.

وقام باتشيكو بإخراج مهاجم الفريق باسم مرسي في الدقيقة 62 وأشرك صانع الألعاب أيمن حفني بدلا منه.

وكاد أحمد علي أن يضيف هدفا ثالثا للزمالك بعدما مرر له أيمن حفني كرة داخل منطقة الجزاء لينفرد علي بالمرمي لكن سدد الكرة في وجه حارس الاسيوطي.

ونجح البرنس نكاني لاعب الاسيوطي في تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 66 مستغلا خطأ مدافع الزمالك أحمد دويدار.

واستفاق لاعبو الزمالك من جديد بعد هدف الاسيوطي واصبحوا أكثر خطورة على المرمي، وكاد حارس الاسيوطي أن يمنح مؤمن زكريا هدفا من ضربة رأس في الدقيقة 68.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 73 من زمن المباراة بعدما عرقل ادوارد توماس أحمد علي داخل منطقة الجزاء، ووقف أحمد عيدعبدالملك على الكرة لتنفيذ ركلة الجزاء قبل أن يطلب باتشيكو من أحمد سمير تسديد الركلة بدلا من عيد.

وحرم حارس الاسيوطي الزمالك من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعدما تصدي للكرة، ولم تنجح متابعات لاعبو الزمالك في تسجيل الهدف الثالث.

وواصل الزمالك في إهدار الفرص في الشوط الثاني بعدما انفرد أحمد عيد بمرمي الاسيوطي في الدقيقة 86 مسددا كرة "لوب" من فوق الحارس لكن تألق مدافع الاسيوطي والقائم يحرمان الزمالك من الهدف.

وتابع أحمد علي الكرة مرواغا مدافع الاسيوطي داخل منطقة الجزاء ومررها لمؤمن زكريا المنطلق لكن التسديدة جاءت خارج المرمي.

واستغل الزمالك كرة ثابتة في الدقيقة 90 مسجلا هدفه الثالث في المباراة برأس أحمد عيد عبدالملك بعد عرضيه من عمر جابر.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

لمشاهدة الصور.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الزمالك الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الزمالك الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الاسيوطي.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الزمالك الثالث.. اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa