شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد السكندري: الأهلي نادي القرن وسيظل

جماهير الأهلي

صورة أرشيفية

كتب - أحمد شريف:

عبر محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفاً واحداً في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري المصري، والتي أقيمت مساء الأربعاء.

وأشار محمود مشالي في تصريحات إذاعية صباح الخميس، إلى أن النادي الأهلي بإمكانه تدارك الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الاتحاد السكندري، مؤكداً على أن جميع الأندية العالمية معرضة لمثل هذه الكبوات - على حد تعبيره -.

وبدأ مشالي تصريحاته قائلاً: " الأهلي نادي القرن وسيظل ".

وأكمل رئيس الاتحاد السكندري: " أي فريق في العالم مُعرض للهزيمة بنتيجة كبيرة، لا يوجد فريق يحقق الفوز بشكل متتالي، وأنا على ثقة في أن فريق القلعة الحمراء سينجح في تدارك نتيجة المباراة الثقيلة ".

وتطرق محمود مشالي للحديث عن الصفقات المنتظر للفريق السكندري الاستفادة بها خلال يناير المقبل، حيث قال: " حسمنا صفقة بازوكا من الزمالك، وننتظر الرد الخاص بانتقال حارس الفريق جنش، وكذلك لاعب الأهلي عمرو وردة ".

واختتم محمود مشالي تصريحاته بتوجيه الشكر لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي، مؤكداً أنه كان أول المتصلين به عقب مباراة الأربعاء لتهنئته بفوز فريقه الكبير في المباراة، مشيداً بالروح الرياضية التي يتميز بها قرينه رئيس القلعة الحمراء.
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات