شاهد كل المباريات

إعلان

طاهر بعد خسارة الاتحاد: تفاءلوا .. نبني فريق جديد .. وجاريدو باق

محمود طاهر

محمود طاهر

كتب - طارق طلعت:

رفض محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي نغمة التشاؤم التي سادت حديث جماهير النادي بعد الخسارة الثقيلة أمام الاتحاد السكندري يوم الأربعاء في الدوري مردفا أن الاسباني خوان كارلوس جاريدو لن يرحل.

وكان الأهلي قد خسر مباراته المؤجلة من الجولة الثالثة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف ، تبعتها موجة غضب من جانب الجماهير.

ومن جانبه عقد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي اجتماعا عاجلا صباح اليوم الخميس مع الجهاز الفني قبل انطلاق المران الصباحي للحديث عن مباراة الأربعاء.

وشدد طاهر في تصريحات صحفية الخميس على أن نغمة التشاؤم من جانب جماهير الأهلي مرفوضة في الوقت الحالي حتى لو كانت بعد خسارة قاسية ومفاجئة على حد وصفه ، مضيفا أن منظومة الكرة في النادي الأهلي تعمل في الوقت الحالي على بناء فريق جديد.

وأضاف :" المرحلة الحالية ستشهد مرور الفريق ببعض العقبات ، ويجب على الجميع عدم الاستسلام لها" ، وأكمل الرجل الأول في النادي الأهلي أنه لابد للجميع أن يستفيد من الدرس حتى يتم التدارك في الفترة المقبل.

وتابع طاهر قائلا :" الأهلي فاز ببطولتين هذا الموسم هم السوبر المصري والكونفيدرالية رغم كل الظروف الحالية وهذا يؤكد علي أن ما حدث فى لقاء الاتحاد حالة طارئة سوف يتم التعامل معها بكل حسم من كافة الجوانب للحفاظ على مسيرة الفريق".

وأردف :" سيتم التعامل بكل حسم مع المقصرين في مباراة الاتحاد ومن تسببوا في هذه الخسارة ، كما أنه سيتم تدعيم الفريق بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك وفقا للاحتياجات الفنية للفريق".

وواصل :" الخسارة أمام الاتحاد لن تجعلنا ننسى هدفنا الكبير وهو الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية من جديد".

وأضاف :" كانت هناك أخطاء من جانب اللاعبين في مباراة الاتحاد ، حيث أنه لم ينفذوا تعليمات المدير الفني ، تحدثت مع جاريدو وطالبته بوضع النقاط على الحروف والتأكيد على أن الجميع يبذل اقصى ما لديه ، كما طالبته بتحديد العناصر التي يريد ضمها وتلك التي يريد الاستغناء عنها".

ورفض طاهر أن يحمل مسئولية لخسارة لفرد بعينه مؤكدا على أنها مسئولية جماعية مبديا ثقته بأن الفريق قادر على استعادة توازنه بشكل سريع.

واختتم أن ما حدث لن يؤثر على المنافسة على الدوري مؤكدا أن هذا الأمر حدث من قبل حيث كان هناك فارقا بين المتصدر والأهلي لكن في النهاية يسكن الدرع في الجزيرة.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa