شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الأهلي: خسارة الاتحاد لن تؤثر على طموحنا في مونديال الأندية

محمود طاهر

محمود طاهر

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على أن الخسارة التاريخية من الاتحاد السكندري لن تؤثر على طموح الفريق الخاص بالعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية النسخة المقبلة.

وتلقي فريق الأهلي الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري خسارة قاسية من الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1 في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة.

وغاب النادي الأهلي صاحب الـ5 مشاركات في بطولة كأس العالم للأندية عن النسخة الأخيرة بعد الخروج من دور الـ16 لدوري أبطال افريقيا النسخة الماضية واللعب في الكونفيدرالية الإفريقية التي توج مؤخرا بلقبها لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية.

وأشار طاهر في تصريحات للصحفيين الخميس "يجب علينا عدم نسيان أن الفريق في مرحلة الإحلال والتجديد، ولا نستطيع ضم اكثر من 3 لاعبيين في يناير المقبل وفقا للوائح الاتحاد المصري".

وتابع "الخسارة من الاتحاد لن تهز الفريق ولن تؤثر على هدفنا الرئيسي الذي نخطط له وهو العودة من جديد للمشاركة في مونديال الأندية القادم من خلال التتويج بدوري ابطال افريقيا".

الجدير بالذكر أن الأهلي يبدأ مشواره في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة من دور الـ32 حيث ينتظر الفائز من ليجا موبوتو الموزمبيقي والجيش الرواندي.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa