شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى منصور: الحكم هو قاضي بـ"شورت" .. فكيف يجامل الزمالك أو يظلم الأهلي؟

مرتضى منصور

مرتضى منصور

كتب - أحمد شريف:

طالب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بضرورة التحقيق مع محمود عاشور حكم المباراة التي جمعت بين فريق القلعة البيضاء بنادي إنبي مساء الخميس، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين نظيفين.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية إلى أن محمود عاشور قام بظلم الزمالك خلال المباراة، إلى جانب مجاملته للفريق في احتساب ضربة جزاء غير مستحقة خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وصرح مرتضى منصور قائلاً: " كعادتي، الزمالك يفوز ولكنني أؤكد أن الفريق لا يستحق الفوز عندما يكون الأداء سيئاً، لكن أن يخسر الزمالك بظلم تحكيمي واضح هو أمر غير مقبول ".

وأكمل رئيس نادي الزمالك قائلاً: " اتحاد الكرة المصري فقد أعصابه، فمرتضى منصور بصفته رئيساً للجنة الأندية هو من قاد عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب من جديد ".

وأضاف: " أبارك لنادي إنبي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي قال لي في الدقائق الأولى من المباراة أن هذا الحكم سيء، أنا أكثر من شجع الحكام المصريين وذلك خلال مباراة الأهلي مع الزمالك في السوبر ".

وكانت مباراة إنبي مع الزمالك قد شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً، في ظل إلغاء محمود عاشور حكم اللقاء لهدفين لصالح نادي الزمالك، قبل أن يحتسب ضربة جزاء لإنبي، وأخرى لفريق القلعة البيضاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وأردف منصور قائلاً: " لابد من التحقيق مع محمود عاشور، الحكم هو قاضي بشورت، لكن عاشور ألغى هدفاً للزمالك، وقام بإحتساب ضربة جزاء غير مستحقة للزمالك، إذا فلابد من التحقيق معه لأنه أصبح قاضي غير محايد ".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: " الأهلي أو الإسماعيلي أو إنبي أو الزمالك جميعهم يمكنهم الفوز بلقب الدوري لكن كلاً بمجهوده، هناك بعض الحكام ظلمت الأهلي من قبل أيضاً وهو أمر غير مقبول ".

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك فقد صدارة الدوري المصري لصالح إنبي، حيث توقف رصيد الأول عند النقطة 31 نقطة، متخلفاً بفارق نقطتين عن الفريق البترولي الذي يتربع على صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة.

لمشاهدة تصريحات مرتضى منصور.. أضغط هنا
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa