شاهد كل المباريات

إعلان

علي لطفي: إشارات العشري وتحركات الزمالك السبب وراء التصدي لضربة الجزاء

علي لطفي

علي لطفي

كتب - أحمد شريف:

أكد علي لطفي حارس مرمى نادي إنبي أن إشارات طارق العشري المدير الفني لفريقه وتحركات لاعبي الزمالك وحديثهم مع زميلهم أحمد عيد عبد الملك هما السببان وراء نجاحه في التصدي لضربة الجزاء التي احتسبها محمود عاشور حكم المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

وأشار علي لطفي في تصريحات تليفزيونية إلى سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب نادي الزمالك، مؤكداً أن زملاؤه بذلوا مجهود كبير أثناء المباراة أدى إلى تتويجهم بتحقيق الانتصار باللقاء، والتربع على صدارة الدوري المصري.

وعن تصديه لضربة الجزاء، صرح علي لطفي قائلاً: " دائماً ما يسدد أحمد عيد عبد الملك ضربات الجزاء في منتصف المرمى، وهو ما كنت أعرفه ونبهني طارق العشري المدير الفني للفريق أيضاً إلى الأمر، لكنه أشار لي أثناء تنفيذ الركلة بالوقوف وعدم الاتجاه لأي زاوية ".

وأكمل حارس إنبي: " بعد إشارة العشري، تحرك لاعبو نادي الزمالك تجاه أحمد عيد عبد الملك وتحدثوا معه، وحينها تأكدت أنه سيلعب الكرة في أحد زاويتي المرمى، وتوجهت للزاوية التي توقعت أن يسدد فيها لأنها ستكون أكثر أريحية له، وبالفعل صدقت توقعاتي ".

الجدير بالذكر أن علي لطفي تصدى لضربة جزاء للزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر مباراته مع إنبي، ليحافظ على نظافة شباكه في اللقاء، الذي انتهى بفوز إنبي بهدفين نظيفين، ليرتقي الفريق البترولي للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة.

لمشاهدة تصريحات علي لطفي.. أضغط هنا
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa