شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: باتشيكو ليس نبياً.. ولو أراد الرحيل " في ستين داهية " .. فيديو

مرتضى منصور

مرتضى منصور

كتب - أحمد شريف:

عبر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن استيائه من تصرفات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، مؤكداً أنه لن يتمسك بوجوده في حال رغبته ترك مهمة القيادة الفنية للفريق في أي وقت.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية إلى أن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك توجهوا للاجتماع مع باتشيكو بأمر مباشر منه، مشدداً على أنه لم يتدخل في الشئون الفنية للفريق كما أكد المدير الفني البرتغالي.

وصرح مرتضى منصور قائلاً: " لم أتدخل في الأمور الفنية للزمالك، أنا صفتي إدارية وليست فنية، وما حدث أنني طلبت من باتشيكو إعداد تقريراً عن اللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة ".

وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: " ديون النادي زادت في الفترة الماضية بسبب تعاقد الإدارات السابقة مع لاعبين بملايين الجنيهات، ولم يتم الاستفادة بهم، لذلك طالبت باتشيكو بإعداد تقرير عن اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة دائمة ".

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن رحيل باتشيكو، حيث قال: " أنا ملتزم بالعقد الموقع بين الزمالك وباتشيكو، لكن إذا أصر البرتغالي على الرحيل ففي ستين داهية، فهو ليس نبياً، وأي شخص يود الرحيل فليرحل ولكن الزمالك سيظل باق ".

وكان باتشيكو قد قرر العودة إلى البرتغال تاركاً مهمة الإدارة الفنية لنادي الزمالك، قبل أن يتراجع عن الأمر بعد جلسة جمعته بعدد من لاعبي الفريق، وكذلك أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وعن الجهاز الفني لنادي الزمالك، قال منصور: " باتشيكو يخفي التشكيل عن محمد صلاح وإسماعيل يوسف، الثنائي متواجد في الجهاز المعاون له، ويحصلون على رواتب من الفريق، لذلك طالبته بإبلاغي إن كان يود استمرارهما من عدمه، وأجاب بأنه لا يود الاستغناء عنهما ".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالتأكيد على أنه لم يتدخل في القرارات الفنية الخاصة بجايمي باتشيكو، مؤكداً أنه طلب فقط تقرير عن اللاعبين الذين يود البرتغالي الاستغناء عنهم، إلى جانب معرفة قراره بشأن الثنائي محمد صلاح وإسماعيل يوسف.

لمشاهدة تصريحات مرتضى منصور.. أضغط هنا
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات