شاهد كل المباريات

إعلان

هاني أبو ريدة: رئاسة اتحاد الكرة مشروع مؤجل

هاني أبو ريدة

هاني أبو ريدة

كتب - أحمد شريف:

أكد هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي على أنه لم يتخذ بعد القرار النهائي بشأن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم المصري خلال الفترة المقبلة.

وأشار هاني أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لم يتخذ قراره بشأن الترشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري، وهو الحال نفسه بخصوص ترشحه للفوز بعضوية مجلس النواب المصري.

وصرح عضو المكتب التنفيذي للفيفا قائلاً: " لم أتخذ بعد قراري بشأن الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم المصري، وهو الحال نفسه بخصوص الترشح لعضوية مجلس النواب في دورته المقبلة ".

وأضاف أبو ريدة: " تلقيت الكثير من الإتصالات بشأن الانضمام إلى أحد القوائم التي تنوي الترشح لمجلس النواب، لكن في حال وضعي في مقارنة بينه وبين اتحاد الكرة فالتأكيد سأختار الأخير ".

وتطرق هاني أبو ريدة للحديث عن رغبة التليفزيون المصري للاستحواذ على كافة مباريات الدوري المصري، مؤكداً على أن هذا الأمر يكبد الأندية خسائر مالية فادحة، وهو نادر الحدوث في جميع دول العالم.

وقال أبو ريدة: " استحواذ التليفزيون المصري على شارة البث بمفردة هو أمر يكبد الأندية خسائر مالية، لا توجد دولة في العالم تدير أمورها بتلك الطريقة، الجميع يبحث عن مصلحته وعن مصادر ربح لنفسه ".

واختتم هاني أبو ريدة تصريحاته بالتأكيد على أن الدوري المصري مازال أمامه وقتاً طويلاً كي يتمكن من مسوقيه من تسويقه كما الدوريات الأوروبية، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري والإخراج التليفزيوني وجمالية الملاعب من أهم العوامل التي تساعد على التسويق.
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa