شاهد كل المباريات

إعلان

موندو ديبورتيفو: جاريدو ضمن 6 إسبان وضعوا بصماتهم على قارات العالم في ديسمبر

خوان كارلوس جاريدو

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي

كتب - هاني عز الدين:

أشادت الصحف الأسبانية بالمردود الذي يقدمه مدربو بلادها خارج الديار خاصة في شهر ديسمبر الذي شهد قيام المدربين الإسبان بترك بصماتهم على قارات العالم الست على حسب الصحيفة.

وذكرت صحيفة "إيل موندو ديبورتيفو" في تقرير لها أن ستة مدربين إسبان نجحوا في تحقيق بطولات وميداليات خارج البلاد في ديسمبر منهم خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي.

وفاز جاريدو مع الأهلي بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية بهدف عماد متعب على حساب سيوي سبورت الإيفواري بعد الخسارة ذهاباً 2-1 بقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين.

وضمت القائمة رفائيل بنيتيز مدرب نابولي الإيطالي والمتوج مؤخراً بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب بطل الدوري يوفنتوس بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

أما رامون تربليتكس المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي فنجح في التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.

وفاز فريق أوكلاند على بطل الدوري المغربي المغرب التطواني 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي بدون أهداف، قبل أن يهزم وفاق سطيف الجزائري بطل دوري أبطال إفريقيا 1-0 ويخسر أمام سان لورنزو الأرجنتيني 2-1 بعد وقت إضافي، ثم يهزم كروز أزول بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل إيجابي 1-1.

وحقق جوسيب جومباو مع أديلاد يونايتد لقب كأس "أف أف أيه كاب" بهدف دون رد على حساب بيرث جلوري في 16 ديسمبر.

وحقق تشابي أزكارجورتا مع فريق بوليفار البوليفي بطولة الدوري البوليفي التي توج بها في 21 ديسمبر بالفوز على سانتا كروز 3-0.

بينما فاز أنطونيو لوبيز مع فريق أتليتكو دي كولكاتا الهندي بلقب الدوري الهندي في 20 ديسمبر بالفوز 1-0 على كيرلا بلاستيرز.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات