شاهد كل المباريات

إعلان

ألعاب دمنهور "جسر" الزمالك لنبذ الخلافات واستعادة الانتصارات

الزمالك

لاعبو الزمالك - صورة أرشيفية

كتب - هاني عز الدين:

ستكون مباراة الزمالك مع ألعاب دمنهور يوم الاثنين في إطار الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز هامة للاعبي المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو لاستعادة الانتصارات ونبذ الخلافات بعد الخسارة أمام إنبي.

وتعرض الزمالك لخسارته الأولى في الدوري المصري أمام إنبي يوم الخميس عن طريق محمود قاعود ومحمد ناصف في مباراة شهدت الهزيمة الأولى للفريق في عهد المدرب باتشيكو وهو الأمر الذي ترتب عليه العديد من الخلافات داخل البيت الأبيض.

باتشيكو يغيب عن المران

تغيب المدرب البرتغالي خايمي باتشيكو عن حضور مران فريق الزمالك في اليوم التالي للقاء الزمالك مع إنبي وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب انتقاد رئيس النادي لأسلوبه وخطة لعبه.

لكن سرعان ما عاد المدرب باتشيكو ليقود مران الزمالك يوم السبت حيث اجتمع مع رئيس النادي واللاعبين قبل بداية مران السبت وأعلنت الإدارة عن تجديد الثقة في المدرب.

بينما برر رئيس الزمالك ما قاله عن المدرب أنه بسبب الانفعال بعد الخسارة في لقاء إنبي وتعرض فريقه لما وصفه بالظلم التحكيمي الواضح.

استعادة الانتصارات

منذ تولي باتشيكو المسئولية الفنية لفريق الزمالك وبالتحديد منذ مباراة وادي دجلة الأولى للمدرب حين حقق الفريق التعادل، قاد المدرب البرتغالي سلسلة من الانتصارات قبل أن يتعادل الزمالك مع الإسماعيلي ليعود ليحقق الفوز على مصر للمقاصة والأسيوطي سبورت بنتيجة 3-1.

وفقد الزمالك صدارة ترتيب أندية الدوري المصري بفارق نقطتين عن إنبي بعد خسارة مباراة الخميس.

تواصل غياب حازم إمام ومصطفى فتحي

وعلى صعيد الغيابات لن يتواجد حازم إمام ومصطفى فتحي في تشكيل فريق الزمالك أمام ألعاب دمنهور بسبب الإصابة.

بينما سيفتقد المدرب البرتغالي للاعب عمر جابر الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة وأحمد الشناوي الذي يعاني من عدم الجاهزية.

بينما تم استبعاد طارق حامد ويوسف إبراهيم "أوباما" وياسر إبراهيم من قائمة المباراة لأسباب فنية.

عقوبة إسماعيل يوسف

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قامت بمعاقبة إسماعيل يوسف مدير الكرة لفريق الزمالك لتحريضه اللاعبين على عدم استكمال مباراة إنبي.

وشهد لقاء الزمالك وإنبي توتراً بسبب رفض الجهاز الفني واللاعبين في القلعة البيضاء لعدد من قرارات الحكام.

ألعاب دمنهور

من جانبه يحتل ألعاب دمنهور المركز الثامن عشر في ترتيب أندية المسابقة المحلية برصيد تسع نقاط من فوزين وثلاث تعادلات وتسعة هزائم.

وحقق ألعاب دمنهور في أخر مبارياته فوزه الثاني في المسابقة على حساب الأسيوطي سبورت 2-1.

وتحسنت نتائج وكذلك أداء فريق دمنهور في المباريات الأخيرة بعد الفوز 2-0 على الرجاء ثم الخسارة 2-1 من الإسماعيلي وأخيراً تخطي الأسيوطي.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات