شاهد كل المباريات

إعلان

إسماعيل يوسف: باتشيكو غير راضي عن أخطاء اللاعبين.. والمباراة "صعبة" نفسياً

اسماعيل يوسف

اسماعيل يوسف

كتب – عبد القادر سعيد:

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على أن المدير الفني البرتغالي للفريق الأبيض غير راضي عن أخطاء اللاعبين في المباراة التي أقيمت أمام دمنهور وحسمها فريقه بهدفين مقابل هدف بصعوبة في الجولة 15 بالدوري المصري.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة بعد المباراة قال يوسف: "الفوز مهم جداً لأنه جاء بعد خسارة وفقدان ثلاثة نقاط في الجولة الماضية، أهم شيء أننا حصدنا النقاط الثلاثة وهو ما وعدنا اللاعبين بتحقيقه قبل اللقاء".

ورفع الزمالك رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن إنبي الذي لم يخوض مباراة الأسبوع الخامس عشر بعد لتكون أمامه فرصة للعودة للصدارة من جديد في المساء حال الفوز على المصري.

وأضاف يوسف قائلاً:" باتشيكو غير راضي عن أخطاء اللاعبين في المباراة خاصة في الشوط الثاني، معنوياً ونفسياً لم نكن في الحالة الأفضل بالنسبة لنا، المباراة كانت صعبة جداً نفسياً علينا، لكننا نجحنا في تحقيق الفوز".

وأنهى نجم الزمالك السابق قائلاً: "لدينا بعض الإصابات في الفريق بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين يشعرون بالإجهاد والإرهاق، ولذلك فضل المدرب إراحة اللاعبين والدفع ببعض البدلاء، لكن لاعبونا كانوا على قدر المسئولية وسنعالج الأخطاء في المستقبل".
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa