شاهد كل المباريات

إعلان

باتشيكو: خضنا "معركة" ضد دمنهور.. والتراجع للدفاع طبيعي

خايمي باتشيكو

باتشيكو المدير الفني للزمالك مع جهازه الفني

كتب - عبد القادر سعيد:

اعتبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك أن مباراة فريقه ضد دمنهور التي أقيمت في الجولة 15 بالدوري المصري "معركة" نجح فريقه في الفوز بها في النهاية بعد تقديم مباراة جيدة من الطرفين.

وأضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً: "المباراة كانت صعبة على الفريقين، خاصة في نهاية المباراة الأمور كانت أصعب بالنسبة لنا، لكن أهم شيء أن روح الفريق كانت حاضرة ونجحنا في تحقيق الفوز".

ورفع الزمالك رصيده إلى 34 نقطة ليقفز للمركز الأول مؤقتاً انتظاراً لنتيجة مباراة إنبي والمصري مساء اليوم الاثنين لتحديد موقفه من الصدارة بعد الجولة الخامسة عشر، وذلك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على دمنهور.

وأضاف باتشيكو قائلاً: "هناك بعض الأوقات في المباراة لم يكن فريقنا في مستواه المعهود وكذلك الحال بالنسبة لفريق دمنهور، وهذا بسبب أن المباراة كانت قوية وبالفعل كانت معركة، لكنها معركة إيجابية في المنافسة وليس في العنف".

وعن تراجعه للدفاع في الشوط الثاني قال باتشيكو:"هذه هي الحياة، عندما تشعر بالبرد تحاول تدفئة نفسك بمزيد من الملابس، والعكس صحيح عندما تشعر بحرارة الجو، وهذا ما فعلناه عندما كنا متقدمين في النتيجة دافعنا من أجل الحفاظ على الفوز، والفريق الأخر هاجم من أجل التعادل".

وأنهى مدرب الزمالك تصريحاته قائلاً:" الفوز مهم لأنه جاء بعد أسبوع صعب، وانتهت المباراة القوية لصالحنا في النهاية، وبدوري أهدي الفوز للاعبين وبالطبع للجماهير".
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات