شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر مقرب من مؤمن زكريا: اللاعب "مستاء" من مماطلة الزمالك

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

كتب- كريم سعيد:

أكد مصدر مقرب من مؤمن زكريا لاعب نادي انبي والمعار حاليا لنادي الزمالك ان اللاعب مستاء للغاية من مماطلة مسؤولي النادي الابيض لشرائه بشكل نهائي من النادي البترولي.

وتنتهي فترة اعارة زكريا للزمالك بنهاية ديسمبر الجاري الامر الذي يجعله يعود لناديه الاصلي.

وتلقي انبي عرضين رسميين من وادي دجلة والنادي الاهلي لشراء اللاعب مقابل 5 مليون جنيه.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه "ليالاكورة" " زكريا مستاء من مماطلة مسؤولي الزمالك. اللاعب أعلن كثيرا انه يريد الاستمرار مع الفريق ولكنه يشعر بعدم وجود رغبة مماثلة لدي المسؤولين هناك".

واشترط انبي الحصول على مبلغ 5 مليون جنيه كاملة لترك زكريا للزمالك اضافة الى المستحقات القديمة له لدي النادي الابيض من صفقة انتقال اسلام عوض والبالغة 3.75 مليون جنيه.

وقدم الزمالك عرضا للنادي البترولي قيمته 5 مليون جنيه من اجل انهاء المستحقات القديمة اضافة الي ضم مؤمن زكريا وهو ما لاقي رفض حاسم من مسؤولي انبي.

وعن مفاوضات الاهلي قال المصدر " الاهلي بالفعل يفاوض انبي للحصول علي خدمات اللاعب وعرض المبلغ الذي طلبه النادي وهو 5 مليون جنيه ولكن لا شيء رسمي تم حتي الان".

واضاف " مؤمن زكريا لم يوقع للأهلي حتى الان كما اشيع في بعض وسائل الاعلام".

وعن موقف اللاعب حال ما إذا فشل الزمالك في تلبية طلبات انبي قال المصدر " أي لاعب يبحث عن مستقبله، وإذا ما فشل الزمالك في تامين مستقبل مؤمن، فبكل تأكيد لن يكون امامه الا البحث عن مكان اخر سواء الاهلي او غيره".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa