شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: مؤمن زكريا تغيب عن تدريبات الزمالك.. والإيقاف ينتظره لو انتقل للأهلي

مؤمن زكريا علاء عبد الصادق

مؤمن زكريا علاء عبد الصادق

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أن اللاعب مؤمن زكريا تغيب عن تدريبات الفريق الأبيض الأربعاء معبراً عن استيائه لغياب اللاعب.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" قال أحمد مرتضى: "للأسف تغيب مؤمن زكريا عن تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى ذلك اللاعب اختفى منذ التاسعة مساء أمس الثلاثاء".

وأعلن النادي الأهلي رسمياً تعاقده مع مؤمن زكريا لمدة خمسة مواسم، وصرح اللاعب لموقع ناديه الرسمي أن رغبته كانت في اختيار بطل الدوري المصري للموسم الماضي.

وأضاف أحمد مرتضى منصور قائلاً:"مؤمن زكريا قام بتوقيع عقود انتقاله للزمالك وكذلك وقع على استمارات تفيد بأن رغبته هي اللعب للزمالك، كل أركان الصفقة مكتملة".

وواصل نجل رئيس الزمالك قائلاً: "مؤمن زكريا سوف يتعرض للإيقاف لو لعب للنادي الأهلي، لأنه قام بالتوقيع لناديين، لكننا ننتظر حتى تضح الأمور".

وتابع أحمد مرتضى قائلاً: "الزمالك لديه أكثر من بديل لمؤمن، لكني أنصح اللاعب بالعودة للتدريبات، وأيضاً الأهلي لديه بدلاء، وللأسف سيجلس اللاعب على مقاعد البدلاء في الأهلي.. هذا لو انتقل".

وأنهى منصور قائلاً: "مؤمن زكريا أخبرنا بأنه تعرض لضغط من إنبي للتوقيع لوادي دجلة أو الأهلي، واضطر في النهاية للتوقيع للأهلي بصفته العرض الأفضل، لكن الزمالك لديه حقوق سيحصل عليها".
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa