شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. باتشيكو: سنبحث عن بديل لمؤمن.. ومصطفي فتحي "ضعيف" بدنيا

باتشيكو

باتشيكو

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك أن عندما جاء للفريق كانت القائمة مكتملة، ولم يكن يعلم اذا كان مؤمن زكريا سيرحل أم سيستمر مشيرا الي أنه سيبدأ البحث بين لاعبيه عن البديل المناسب للاعب.

وسبق وأن أعلن النادي الأهلي رسميا تعاقده مع مؤمن زكريا بعد انتهاء اعارته للزمالك من نادي انبي لمدة 5 سنوات مقابل 5 ملايين جنيه.

وشدد مسؤولو نادي الزمالك في تصريحاتهم تعليقا على رحيل مؤمن زكريا أن اللاعب قام بالتوقيع على عقود جديدة لمدة 3 مواسم ونصف ورغبة في اللعب بنادي الزمالك بعدما تم الموافقة على شروطه المالية.

وأشار باتشيكو في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" "قائمة الزمالك كانت مكتملة عندما تعاقدوا معي لتولي مسؤولية الفريق، لم أكن أعلم اذا كان مؤمن باقي في الفريق أم راحل عنه، والأن نحن أمام مهمة البحث عن بديل له بين لاعبي الفريق".

وفيما يخص استبعاد مصطفي فتحي لاعب الوسط الشاب من حساباته في الفترة الأخيرة أجاب "اللاعب يعاني ضعفا في اللياقة البدنية، وهو حاليا ينفذ برنامج خاص مع مسؤول الأحمال في الفريق".

وأكمل تصريحاته "اختيارات التشكيل الاساسي في المباريات تكون وفقا لما يقدمه اللاعبون في التدريبات، هدفنا دائما الفوز في كل مباراة من أجل ان نستمر في صدارة الدوري حتي النهاية".
 
واختتم "بعد لقاء انبي كان هناك مشاكل، اجتمعت مع رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة وتم تسوية الأمر والاتفاق على الاستمرار واستكمال عقدي مع الفريق، حتي الأن انا سعيد في نادي الزمالك".

لمشاهدة التصريحات.. اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa