شاهد كل المباريات

إعلان

جمال علام: لن نرد على إتهامات الزمالك.. ومؤمن زكريا مازال لاعباً في إنبي

جمال علام

جمال علام

كتب - أحمد شريف:

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري أن مسؤولي الجبلاية لن يتطرقوا للرد على الاتهامات الموجهة إليهم من مسؤولي الزمالك، بالتزوير في قضية انتقال اللاعب مؤمن زكريا لاعب نادي إنبي إلى صفوف الأهلي قبل أيام قليلة ماضية.

وأشار علام في تصريحات تليفزيونية إلى أن اتحاد الكرة ومسؤوليه ليسوا طرفاً في قضية انتقال مؤمن زكريا إلى الأهلي، واصفاً الأمر بأنه صراعات بين الأندية فيما بينهم، ومشدداً على أن مسؤولية الاتحاد تبدأ عند استلام الأوراق الرسمية.

وصرح جمال علام قائلاً: " مشكلة مؤمن زكريا ليست الأولى، واجهنا أكثر من مشكلة سابقة لنفس الأسباب، الأمر عبارة عن صراع بين الأندية فيما بينهما واتحاد الكرة ليس طرفاً، مسؤوليتنا تبدأ عند استلام أوراق الانتقال ولا نقوم سوى بفحصه فقط ".

وأكمل رئيس اتحاد الكرة قائلاً: " في الثاني من أغسطس أرسل لنا إنبي خطاباً أكد فيه أن مؤمن زكريا معاراً لنادي الزمالك وإعارته تنتهي في 31 ديسمبر، لأن الفريق بحاجة لقيد اللاعب في قائمته في يناير، وهو ما أبلغنا الزمالك به بعدها بيومين ".

وأضاف علام: " في سبتمبر أرسل إنبي خطاباً لمنطقة القاهرة وطلب عدم قيد اللاعب في قائمته، وأكد احتمالية بقاؤه في الزمالك، قبل أن يرسل مجدداً يطلب قيد اللاعب في قائمته قبل أيام قليلة، وأزاح اللاعب لورانس من أجل قيد مؤمن زكريا وهو حق له ".

وأردف قائلاً: " حتى الآن لم يرسل الأهلي أي أوراق تخص قيد مؤمن زكريا في صفوفه، وبالتالي فمؤمن زكريا في سجلاتنا مازال لاعباً في إنبي، وتواجده في تدريبات الأهلي أو أي ناد آخر لا يخصنا، ننتظر الأوراق لفحصها فقط ".

واختتم جمال علام تصريحاته قائلاً: " منذ مجيئي إلى اتحاد الكرة والإتهامات تتوالى علينا، لن نرد على إتهامات الزمالك الحالية، بعض المشكلات تحتاج إلى ردود توضيحية فقط، أما بالنسبة لهذه المشكلة فلا تحتاج للرد ".
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa