شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير .. ما الذي جعل باتشيكو يرحل عن الزمالك ؟

باتشيكو

باتشيكو

كتب - طارق طلعت:

جاء قرار رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو عن تدريب الزمالك ليكون بمثابة الضربة القوية التي نزلت على رأس مجلس الإدارة والجماهير ، لكن وعلى الرغم من أن الخطوة صادمة إلا أنه هناك العديد من الأسباب التي تشرحها.

وفوجئ مسئولو الزمالك صباح يوم الخميس برحيل باتشيكو دون علم الإدارة ، قبل ان تصل إلى مسئولو الزمالك رسالة بريد الكتروني أكد فيها عزمه عدم العودة من جديد.

ومن خلال هذا التقرير سنرصد بعض الأسباب التي قد تكون عجلت برحيل المدير الفني عن الفريق

البدلة

خلال احدى جلسات مرتضى منصور رئيس النادي مع اللاعبين في حضور المدير الفني باتشيكو ، فوجئ الجميع برئيس النادي ينتقد تواجد باتشيكو في المباريات بالزي الرياضي وطالبه أمام الجميع بأن يحضر المباريات بملابس رسمية ، فما كان من المدرب إلا أن استقبل الأمر بابتسامة باردة.

مباراة انبي

حتى الوقت الحالي لم يهضم المدرب البرتغالي ما حدث من جانب رئيس النادي بعد مباراة انبي في الدوري والتي خسرها الابيض بهدفين دون رد.

وقام مرتضى بتوبيخ المدرب في غرفة خلع الملابس أمام اعين اللاعبين وتحت سمعهم وهو ما جعل البرتغالي يرغب في الرحيل لكن جهود مجلس الإدارة واللاعبون اعادوه من جديد.

التدخل في الأمور الفنية

ابدى باتشيكو غضبه من التدخل المتكرر من جانب مرتضى منصور في الأمور الفنية للفريق ، وعمد منصور في عدد من اللقاءات التليفزيونية إلى انتقاد دفع باتشيكو بلاعبين بأعينهم ، كما أنه طالب بعدم الدفع بعدد من اللاعبين مثل عمر جابر وهو ما تحدث فيه المدرب مع لاعبيه.


الأوضاع في مصر

على الرغم من اعجاب باتشيكو بالعمل في افريقيا وبالتحديد مع الزمالك ذلك الاسم لكن مقربين من المدرب أكدوا ان العيش في مصر لم يعجب المدرب ، لكن ذلك لم يكن عاملا مؤثرا في رغبته في الرحيل عن الفريق.

مؤمن زكريا

جاءت تصريحات مرتضى منصور يوم الأربعاء في احدى البرامج لتكتبت نهاية العلاقة بين الطرفين ، عندما حمل منصور أزمة مؤمن زكريا للمدير الفني خاصة وأنه اشركه خلال المواجهات الأخيرة وكان  يجب عليه ان ينصاع لتعليمات رئيس النادي ويبقيه على مقاعد البدلاء.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات