شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: لن أدخل في مشكلة مع الأهلي بسبب مؤمن .. وسأشكو باتشيكو للفيفا

مرتضي منصور

مرتضي منصور

كتب - محمود فهمي:

أكد مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك على ان الإيقاف ينتظر مؤمن زكريا لتوقيعه على عقود انتقاله لنادين فى وقت واحد مشيرا ًإلى انه بارك دخول الأهلي في مفاوضات معه مضيفا انه سيشكو جايمي باتشيكو للفيفا.

وانهي مسئولو  نادي انبي اجراءات انتقال مؤمن زكريا بعد الموافقة على انتقاله لصفوف النادي الأهلي.

وقال منصور فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج البلدوزر " الإيقاف ينتظر مؤمن زكريا لمدة تتراوح بين 4 – 6 أشهر نظرا لقيامه بالتوقيع على عقود وابداء رغبة لكلا ً من ناديي الزمالك والأهلي في نفس التوقيت ".

وتابع " ماجد نجاتى رئيس نادي انبي حدد فى خطاب موجه لمجلس الزمالك مبلغ 9 مليون جنيه قيمة التعاقد مع اللاعب ومستحقات ناديه لدي الزمالك الخاصة بصفقة اسلام عوض ، وتواصل مع ماجد سامى رئيس وادي دجلة بتقديم عرض يصل إلى 5 مليون جنيه لرفع قيمة الصفقة ، وهو ما تم رفضه من قبل الزمالك لكون زكريا لاعب عادي ، وطالبت ميدو فى وقت سابق بعدم قيده فى قائمة الفريق الإفريقية ، وكذا الامر بالنسبة لباتشيكو الذى اصر على مشاركة اللاعب – المعار - فى المباريات على الرغم من وجود لاعبين تم التعاقد معهم بالشراء ".

وتابع " محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادي الأهلى  سألني  في أحد الجلسات الخاصة التى جمعتنى به عن موقف ادارة ناديه من زكريا فأجابته لسنا فى حاجه للاعب نظرا لطلب انبي 9 مليون جنيه قيمة الصفقة ، وطالب حينها بالتفاوض مع اللاعب من أجل ناديه فوافقت ، وبعد اعلان النادي الأهلى التعاقد مع اللاعب وتوقيعه على عقود ورغبة ، هاتفني زكريا وقام بالتوقيع بعدها بساعات على عقود ورغبة عقب موافقتى على زيادة مستحقاته 400 ألف جنيه ".

وأضاف " اللاعب قام بالتوقيع لناديين فى نفس اليوم والإيقاف ينتظره لفترة تتراوح ما بين 4 – 6 أشهر وفقا ً للوائح ، واتحاد الكرة شارك فى الأزمة بقيد اللاعب قبل بدء فترة الانتقالات يوم 1 يناير فضلاً عن كونه اللاعب رقم 26 بقائمة الأهلى واللوائح تؤكد ان قوائم الاندية 25 لاعب فقط ".

واتبع " لسنا فى أزمة مع الأهلى ونحن من رفض التعاقد مع اللاعب لتواجد أكثر من لاعب بالزمالك يجيد نفس مهامه ، وزكريا يحرز هدف ويضيع أكثر من 17 كرة هدف محقق ".

وحول هروب باتشيكو المدير الفني البرتغالي للفريق رد منصور " باتشيكو حصل على 3 شهور مقدم تعاقد ، منهم شهرين قبل توقيع العقود وشهر قبل الرحيل ، ولا توجد شروط جزائية فى عقده ".

وأكمل " باتشكو أكد رحيله عن الفريق حال رحيل مؤمن زكريا وسنشكوه للاتحاد الدولي لحصول على كافة مستحقاته ".

واستطرد " باتشيكو يكلف الزمالك 700 ألف جنه مصري ومعاونه 100 ألف جنيه ايضا ، والمدير الفني طالب بعدم رغبته فى تواجد الثنائي محمد صلاح واسماعيل يوسف إلى جواره ".

واختتم " صلاح ويوسف سيقودان الفريق المرحلة المقبلة أمام بتروجيت والمقاولون وعقب التوجه للسعودية لمواجهة فريقيى الهلال والنصر السعودين مرورا بمباراة القمة أمام الاهلى ، لن نتعاقد مع مدير فني جديد فى الوقت الراهن ".

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`88