شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يقتنص نقطة من المصري في مباراة مثيرة .. فيديو وصور

الاهلى والمصرى المصرى والاهلى حسام غالى عاشور الاد

الاهلى والمصرى المصرى والاهلى حسام غالى عاشور الاد

كتب – طارق طلعت:

نجح النادي الأهلي في اقتناص نقطة بتعادله بهدف لكل فريق أمام المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 والتي جرت على ملعب الجونة.

افتتح عاشور التسجيل للمصري من خلال لاعبه عاشور الأدهم في الدقيقة 56 قبل ان يدرك البديل رمضان صبحي التعادل في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة فان انتصارات الأهلي قد توقفت بعد ان كان قد تمكن من الفوز في اخر مباراتين على المقاصة والجونة على الترتيب.

وعاد المصري إلى النتائج الجيدة بعد أن كان قد خسر الجولة الماضية أمام اتحاد الشرطة.

بعد المباراة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 28 في المركز الرابع فيما ارتفع رصيد المصري إلى النقطة 21 في المركز الـ 13.

الشوط الأول:

شهدت المباراة بداية قوية وكانت الخطورة من جانب النادي الأهلي والذي اندفع لاعبوه على أمل تسجيل هدف مبكرا يريحهم ويربك حسابات المصري.

وظهرت خطورة النادي الأهلي من خلال تمريرات محمد رزق إلى محمود تريزيجيه الذي صوب على مرمى محمد عواد ، بالإضافة إلى حسين السيد الذي صوب كرة قوية في الدقيقة العاشرة لكن عواد كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 16 كاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول عندما اخترق حسين السيد الجبهة اليمنى وصوب كرة قوية مرت بجوار قائم المصري.

المصري بدأ الانتفاض على الأهلي ولكن من خلال كرات طولية من قبل الدفاع لأحمد رؤوف لكن دفاع الأهلي أبطل هذه المحاولات.

هجمات المصري زادت خطورة ، وفي الدقيقة 27 كاد المصري أن يسجل أول الاهداف بعد تمريرة من جانب محمود عبد الحكيم لأحمد رؤوف والذي وضعها بشكل جيد لكنها مرت بجوار القائم.

وفي  الدقيقة 35 واصل المصري تشكيل الخطورة على مرمى النادي الأهلي بعد انا تسلم تمريرة في منطقة جزاء الأحمر وصوبها لكن عوض انقذ مرماه.

الأهلي كاد ان يحقق مرداه من الشوط الأول عندما احتسب الحكم البنا ضربة حرة مباشرة انبرى لها عبد الله السعيد وصوبها قوية لتسقط من يد الحارس عواد الذي تدارك الخطأ قبل تدخل من جانب صلاح الدين سعيد.

بعد مرور 40 دقيقة من عمر المباراة تصبح المواجهة سجال بين الفريقين في الوقت الذي غابت فيه الخطورة على المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول انقذ مسعد عوض حارس الأهلي مرماه من هدف بعد ان تلقى احمد رؤوف الكرة من وسط الملعب وانطلق خلف مدافعي الأهلي لينفرد بعوض الذي نجح في افساد الهجمة.

الشوط الثاني:

الاهلي بدأ الشوط الثاني بشكل ضاغط على مرمى المصري ، وبدأت هجمات الأهلي من خلال تريزيجيه لكن دفاع المصري افسد هذه المحاولات.

وفي الدقيقة 55 كاد الأهلي أن يسجل أول أهداف المباراة بعد عرضية من محمد هاني التي وصلت إلى صلاح الدين الذي مرر لتريزيجيه الذي صوب لكنها مرت بجوار القائم.

محمود عبد الحكيم تكفل بوضع فريقه في المقدمة عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 56.

الحكم احتسب ضربة حرة صوبها لاعب المصري في قلب دفاع الأهلي والتي ارتدت لتجد محمود عبد الحكيم في انتظارها وصوب لتسكن شباك مسعد عوض.

بعد هدف المصري الأول ، حاول لاعبو الفريق البورسعيدي تسجيل الثاني على أمل انهاء المواجهة ، وواصل عبد الحكيم اختراقاته في قلب دفاع الأهلي قبل ان يخرجها المدافعون لتعود إلى عاشور الأدهم في الدقيقة 62 الذي صوب نحو مرمى مسعد عوض لكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 70 حرم مدافع المصري ويلسون الأهلي من تسجيل هدف التعادل ، بعد أن قام محمد هاني بارسال كرة عرضية كان تريزيجيه في استقبالها ليضعها في المرمى قبل ان تنشق الأرض عن المدافع ويلسون الذي انقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 80 نجح البديل رمضان صبحي في اعادة الأمور إلى النصاب الصحيح عندما سجل هدف التعادل بعد تمريرة من جانب اسلام رشدي.

واستمرت المحاولات من جانب الفريقين لحسم اللقاء لكن الحكم اطلق الصافرة لتنتهي المواجهة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

لمشاهدة هدف محمود عبد الحكيم اضغط هنا

لمشاهدة هدف رمضان صبحي اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa