شاهد كل المباريات

إعلان

محمود علام: أتمنى ألا يكيل اتحاد الكرة بمكيالين في قضية مؤمن زكريا

محمود علام

محمود علام

كتب - أحمد شريف:

أكد محمود علام مدير عام النادي الأهلي عن أن فريقه لن يتنازل عن الشكوى المقدمة منه ضد اللاعبان خالد قمر ومعروف يوسف لاعبا الزمالك الحاليان، مقابل تنازل الأخير عن شكواه ضد مؤمن زكريا المنتقل حديثاً للقلعة الحمراء.

وأشار محمود علام في تصريحات تليفزيونية إلى أن موقف النادي الأهلي سليم في القضية، مشدداً على أن صحة موقفه تجعله ليس في حاجة للتنازل عن شكواه ضد لاعبا الزمالك، مشدداً على ثقته في إصدار القرار الصحيح في القضية.

وصرح محمود علام قائلاً: " أتمنى ألا يكيل اتحاد الكرة بميكيالين في قضية مؤمن زكريا، موقف الأهلي من التعاقد مع اللاعب سليم تماماً، وهو ما يجعله ليس في حاجة للتنازل عن شكواه ضد خالد قمر ومعروف يوسف في مقابل تنازل الزمالك عن شكواه ضد زكريا ".

وأكمل مدير عام الأهلي قائلاً: " أتمنى أن يصدر القرار من اتحاد الكرة وفقاً للوائح والقوانين الحاكمة لمثل هذه الحالات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأؤكد أنني على ثقة تامة بأن يصدر القرار طبقاً لها ".

وتطرق علام خلال تصريحاته لانتقاد الأداء التحكيمي لمحمود البنا حكم المباراة التي جمعت بين الأهلي والمصري، مشيراً إلى أنه إتخذ عدد من القرارات الخاطئة، ومشيراً إلى عدم إتخاذ قرار من إدارة القلعة الحمراء لتقديم إحتجاج رسمي ضده.

واختتم علام تصريحاته قائلاً: " محمود البنا إتخذ عدد من القرارات الخاطئة خلال المباراة، لم نتخذ حتى الآن قراراً بتقديم إحتجاج رسمي لاتحاد الكرة ضده، الأمر يختص به المشرف العام على الكرة ومدير الكرة بالنادي الأهلي ".
0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa