شاهد كل المباريات

إعلان

حسام غالي: لم نهاجم لاعبي المصري.. ونفرق بين القتلة ومدينة بورسعيد

الاهلى والمصرى المصرى والاهلى حسام غالى عاشور الاد

حسام غالي في مباراة المصري

كتب - أحمد شريف:

نفى اللاعب حسام غالي قائد النادي الأهلي ما تردد حول مهاجمه لاعبي الفريق للاعبي المصري البورسعيدي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت في الدوري المصري، مشدداً على أن القلعة الحمراء تدرك الفارق بين مرتكبي كارثة بورسعيد وبين قاطني المدينة ولاعبو الفريق.

وأشار حسام غالي في تصريحات لمراسل يالاكورة إلى أن كل ما تناولته وسائل الإعلام عن تعرض لاعبي الأهلي للاعبي المصري بالسب، أو المعاملة السيئة لا أساس له من الصحة، مشيراً إلى أن تلك الأكاذيب هدفها إثارة الاحتقان بين الطرفين.

وصرح حسام غالي قائلاً: " لم نهاجم لاعبو المصري أو نعاملهم كاليهود كما تطرق عاشور الأدهم لاعب الفريق البورسعيدي، كل ما قيل حول الأمر هو أكاذيب، وندرك الفارق بين شعب مدينة بورسعيد ومجموعة القتلة الذين تسببوا في كارثة ستاد بورسعيد ".

وأكمل قائد النادي الأهلي: " ما قاله عاشور الأدهم حول سوء معاملة لاعبو الأهلي للاعبي المصري أكاذيب، ولم يحدث أي تجاوز تجاه أي لاعب، هذه التصريحات لا يجب أن تخرج من لاعب مسؤول، لأنها بالتأكيد ستزيد من الإحتقان بين الطرفين ".

وأضاف حسام غالي: " من المستحيل أن أكون قائدا للأهلي وأقوم بالتهجم على لاعبي المصري، فشارة القيادة تتطلب أن يحملها من يشعر بقدر كبير من المسؤولية، وكذلك لاعبي فريقي لم يفعلوا ذلك، لأنهم يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع مثل هذه المواقف ".

الجدير بالذكر أن عاشور الأدهم لاعب النادي المصري أشار في تصريحات تليفزيونية إلى أن لاعبي الأهلي تعرضوا بالإهانة والسب للاعبي المصري أثناء المباراة، وهو ما نفاه حسام غالي لاعب فريق القلعة الحمراء.

0

إعلان

التعليقات